عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات اليوم في الدوري الإسباني.. انتصار كبار مدريد

ريال مدريد وأتلتيكو
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

انتهت أحداث 3 مباريات مثيرة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، حيث حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً مهماً على نظيره ومنافسه جيرونا بهدفين نظيفين ، وتعادل فريق إشبيلية مع أتلتيك بلباو بهدف لكل فريق ، ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على مضيفه خيتافي بهدف نظيف.

إشبيلية يفشل في تخطي عقبة أتلتيك بلباو

تعادل فريق إشبيلية مع نظيره ومنافسه أتليتك بلباو بهدف لكل فريق ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز أوليفار توريس هدف التقدم لفريق إشبيلية في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ثم سجل ميكيل فيسجا هدف التعادل لأتلتيك بلباو في الدقيقة 73 ، وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء بطاقة حمراء للاعب الوسط أندير هيريرا.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أتلتيك بلباو إلى 17 نقطة، بعد الفوز في 5 لقاءات والتعادل في مباراتين والخسارة في مواجهة وحيدة، أحرز لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف، بينما احتل إشبيلية المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط بعد الفوز في لقاء وحيد والتعادل في 3 مواجهات والخسارة في 4 مناسبات، أحرز لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفاً.

"كوريا" كلمة السر في فوز أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً ثميناً على نظيره ومنافسه جيرونا، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وأحرز الأرجنتيني أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد هدفي فريقه في الدقيقتين 5 و 48 من عمر المباراة .

وأحرز رودريجو ريكيلمي هدف جيرونا الوحيد في الدقيقة 66.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 16 بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مواجهتين، بينما تجمد رصيد جيرونا عند النقطة السابعة ، بعد الفوز في لقائين والتعادل في مباراة وحيدة ، والخسارة في 5 مواجهات.

وفي دوري أبطال أوروبا يتذيل أتلتيكو مدريد جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط ، بعد مرور ثلاث جولات، حيث تعادل الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ريال مدريد يتصدر "الليجا" مؤقتًا

حقق  فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على مضيفه خيتافي بنتيجة  ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز المدافع البرازيلي إدير ميليتاو هدف ريال ريال مدريد في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 57 ألغى حكم المباراة هدف رودريجو لاعب ريال مدريد بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفار.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد عند النقطة 22، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، بينما احتل خيتافي المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في لقائين والتعادل في مباراة وحيدة، والخسارة في 5 مناسبات.

تابع موقع تحيا مصر علي