عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يهاجم التيك توكرز: فين موهبة أهاليكو

كريم فهمي
كريم فهمي

هاجم الفنان كريم فهمي مستخدمي تطبيق التيك توك أو من يطلق عليهم "تيك توكرز"، وأكد على أنهم لا يمتلكون موهبة ولا يحققون إنجازاً، وذلك من خلال بوست نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل مهاجمة الفنان كريم فهمي للتيك توكرز

حيث كتب الفنان كريم فهمي في البوست: "هي الناس اللي بتحرك بقها على فيديوهات التيك توك  دول فين موهبة اهاليكوا ؟ ايه الانجاز  أنك بتعرف تحرك بقك على الكلام، بجد حد يفهمني عشان أنا خايف يطلع أن ده لذيذ وأنا اللي متأخر ومش فاهم".

حقيقة مشاركة كريم فهمي في السباق الرمضاني المقبل

ومن ناحية أخرى، نفى الفنان كريم فهمي كل ما تردد حول تعاقده على عمل درامي جديد للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لحد دلوقتي انا مامضتش أي مسلسل لرمضان ٢٠٢٣ مع أي جهه أو منتج عشان بيوصلني كلام كتير مش صح، لو استقريت هقول".

الموت يفجع الفنان كريم فهمي في جده

ويذكر أنه في وقت سابق قد أعلن الفنان كريم فهمي وفاة جده، حيث كتب بوست عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: "جدي في ذمة الله، الله يرحمه ويحسن إليه".

أخر أعمال كريم فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم فهمي مسلسل "تحقيق" الذي تم عرضه على منصة "watch it" الإلكترونية يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري، وكانت تدور أحداثه في إطار الجريمة حول رواية تحقيق.. تستفز الرواية خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، على القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، حمدي هيكل، أحمد كشك، كمال أبو ريا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي