عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم إلغاء حفلاته في سوريا والإسكندرية.. محمد رمضان يستعرض إنجازاته على منصات السوشيال ميديا

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان على استعراض إنجازاته التي حققها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنصات الموسيقى وذلك من خلال بوست نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بالرغم من إلغاء أكثر من حفل له في مناطق مختلفة.

تحيا مصر يرصد استعراض محمد رمضان لإنجازاته في السوشيال ميديا

حيث نشر محمد رمضان صورة سيلفي له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "أعلى قناة فنان عربي مشاهدة على اليوتيوب ٤.٨ بليون مشاهدة، أعلى هاشتاج فنان عربي على تيك توك ٧.٢ بليون مشاهدة، أعلى فنان مصري استماعًا على سبوتيفاي، الحمد لله".

ردود الأفعال على منشور محمد رمضان الأخير

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور النجم محمد رمضان الأخير معظمها إيجابية وتدعو له بدوام النجاح والتوفيق، كالآتي: "ايه الحلاوة والجمال دا أقسم بالله"، "ثقة في الله نجاح"، "أسطورتي ونور عيني"، "ثقة في الله الواحد هتفضل رقم واحد"، "أبو الجدعنة أصيل ابن الأصول الله أكبر عليك يا حبيبي".

إلغاء حفلي محمد رمضان في سوريا والإسكندرية

ويذكر أنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد رمضان الذي كان من المفترض إقامته في سوريا، حيث أعلنت نقابة الفنانين السوريين في بيان رسمي لها عدم قبولها إقامة حفل غنائي للفنان محمد رمضان، وجاء البيان كالآتي: "نقابة الفنانين تقرر عدم الموافقة على إقامة الحفل، وما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية".

كما انتشرت أنباء في الفترة الأخيرة تفيد بإلغاء حفل الفنان محمد رمضان في محافظة الإسكندرية بعد إطلاق الأهالي حملة بعنوان "الإسكندرية لا ترحب بمحمد رمضان"، وبعد انتشار تلك الأخبار رد محمد رمضان عليها قائلًا: "عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد .. بس معندكش ع الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة ب١٠٠٠ حفلة ، اللهم ديمها نعمة".

تابع موقع تحيا مصر علي