عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فشله حفله.. محمد رمضان يزور الاسكندرية لـ استكمال تصوير مسلسل "العمدة"| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان الجمهور في الساعات القليلة الماضية، فيديو جديد أثناء زيارته لـ مدينة الإسكندرية، وذلك بعد فشله في إحياء حفلا غنائيا هناك بسبب مطالبات الجمهور بـ إلغاء الحفل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير زيارة محمد رمضان لـ الإسكندرية بعد فشل حفله

محمد رمضان في زيارة للاسكندرية

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء دخوله لـ أحد الفنادق بـ الإسكندرية، وبدأ في رصد استقبال الفندق له، ليس هذا فقط بل قام بحركته الشهير “نمبر وان”، وصاحب الفيديو أغنيته “زلزال”.

وعلق محمد رمضان على الفيديو موضحا سبب زيارته لـ الإسكندرية، فقال: “وصلت الليلة اسكندرية لإستكمال مسلسل العمدة رمضان يجمعنا .. ثقة في الله نجاح”.

إلغاء حفل محمد رمضان في الأسكندرية

جدير بالذكر، أن محمد رمضان كان يستعد لـ إحياء حفل غنائي في مدينة الإسكندرية، وذلك في يوم 7 من شهر أكتوبر الجاري، ليخرج عدد كبير من أهالي الإسكندرية ويدشنون حملة مقاطعة لـ حفل محمد رمضان تحت شعار “الإسكندرية لا ترحب بك”، وبعدها أصدر قرار رسمي بـ إلغاء الحفل رغم محاول محمد رمضان لـ نفي ذلك.

وخرج محمد رمضان لـ يعلق على هذا الأمر، فقال: “عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد .. بس معندكش ع الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة ب١٠٠٠ حفلة ، اللهم ديمها نعمة".

مسلسل العمدة لـ محمد رمضان

ويصور محمد رمضان خلال الفترة الحالية مسلسله الجديد العمدة، الذي من المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2023، بالتعاون مع المخرج محمد سامي بعد غياب عامين، اذ كان أخر عمل قدماه سويا مسلسل “البرنس”، في رمضان 2020، ويشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم محمد رمضان، زينة، إيمان العاضي، هالة صدقي، منة فضالي، وجاري التعاقد مع باقية النجوم خلال الفترة الحالية.

هذا ويصور محمد رمضان أيضا فيلم جديد بعنوان ع الزيرو، والذي يشهد التعاون الأول بين الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، ويشهد العمل عودة نيللي كريم للسينما بعد غياب دام طويلا.

تابع موقع تحيا مصر علي