عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا في أحدث ظهور له بدبي: اللهم يا مقلب الاحوال اقلبني مليونير

حمو بيكا- دبي
حمو بيكا- دبي

شارك مطرب المهرجانات الشعبية، الفنان حمو بيكا، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أثناء زيارته لـ دولة دبي، وعلق عليها: “اللهم يا مقلب الاحوال اقلبني مليونير”.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ حمو بيكا

أحدث ظهور لـ حمو بيكا

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على صورة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، فجاءت تعليقاتهم: “احمد ربناا ولو لمره والله هتزول من وشكوا باذن الله، صدق رسول الله هما دول الذين سعوا فى الارض فسادا، (فَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا وَمَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ)، يا جدع بدل ما تقول ثبت قلبى على دينك يارب، لي يبيكا يخويا هو انت لسه موصلتش للمليون، اكتر من كدا ده الانسان طماع فعلا”.

حمو بيكا من دبي

حفلات حمو بيكا

من ناحية أخرى، كان قد تألق حمو بيكا في مساء أمس السبت بحفل غنائي ضخم في دبي، ومن المقرر أن تأتي حفلاته المقبلة في يوم 20/10/2022 في موال ابوظبي ، ويوم 21/10/2022 في The Show Dubai، وفقا لما أعلنه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

أخر أعمال حمو بيكا

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مطرب المهرجانات حمو بيكا، مشاركته في أغنية مبقتش باقي عليكو، وذلك منذ أيام ليست بالقليلة، بالتعاون مع نور التوت وأمير قاسم على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وتخطى المهرجان الملايين مشاهدات على موقع يوتيوب ولازال يحقق مشاهدات عريمة كعادة أغنيات المهرجانات.

وتعرض حمو بيكا في الفترة الماضية، لـ حملة هجوم شنيعة من قبل أعضاء نقابة المهن الموسيقية، على رأسهم الموسيقار حلمي بكر، الذي خرج في تصريح تليفزيوني، وقال: “حمو بيكا مبيعرفش يتكلم.. أنا اللي امتحنته أول واحد وقلت لا يصلح.. وزمان كان بيتوقف كل من يسيء للذوق العام.. أغاني للمطرب عبدالوهاب اللي منها الدنيا سجارة وكاس اتوقفت، وأغنية ليه خلتني أحبك للفنانة ليلى مراد مع أنهم مطربون كبار وعظماء والكلام اللي في اغنياتهم مش بنفس مستوى كلمات حمو بيكا اللي بيقول فيها أم مش عارف إيه".

تابع موقع تحيا مصر علي