عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال

يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم الأحد، أمام نظيره أرسنال ، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يدخل ليفربول أمام أرسنال، مباراة اليوم الأحد، من أجل البحث عن لانتصار ولا يوجد أي حلول أخرى، ففريق أرسنال يبحث عن عودة صدارة البريميرليج.

بينما فريق ليفربول يعاني هذا الموسم من تراجع في مستوي الفريق خلال المباريات السابقة، حيث حقق الفوز فاز مبارتين فقط وهو رقم سلبي للغايه نظرا لحجم اللاعبين الكبار المتواجدين داخل الفريق وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، ويقع الفريق في المركز التاسع حتى الأن ويمتلك 10 نقاط.

تاريخ مباريات أرسنال وليفربول

تقابل الفريقين في 60 مباراة سابقة، كانت الأفضلية لصالح الريدز بواقع 25 مباراة، بينما حقق الجانرز الفوز في 16 لقاء، وكان التعادل حاضرا في 19 مباراة سابقة

يمتلك ليفربول سجل تهديفي مميز في شباك أرسنال، فقد تمكن من تسجيل 103 هدفا مقابل تسجيل 72 هدفا لصالح الجانرز.

تاريخ المواجهات في جميع البطولات

التقي ليفربول أمام أرسنال في في 154 مباراة في جميع المنافسات، وحقق الريدز الفوز في 63 مباراة، وفاز الجانرز في 45 لقاء، وحضر التعادل في46 مباراة سابقة.

وسجل ليفربول في شباك الجانرز 235 هدف، بينما سجل أرسنال في شباك الريدز 185 هدف.

ترتيب ليفربول وأرسنال في الدوري

ويحتل الجانرز المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة أمام مانشستر يونايتد.

أما الريدز، فيتواجد في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين أمام كلاً من بورنموث ونيوكاسل، تعادل في 4 لقاءات أمام كل من فولهام، كريستال بالاس، إيفرتون، برايتون، وتلقى خسارة وحيدة أمام مانشستر يونايتد أيضاً.

تابع موقع تحيا مصر علي