عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى: الأغاني بتاعتي مش رسالة لشخص معين.. وبشتغل على الدعاية عشان التريند

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أكد المطرب والملحن عمرو مصطفى على أن الأغاني التي يقوم بتقديمها ليست رسالة موجهة إلى أي شخص مشيرًا إلى أنه في الفترة الحالية يضع كل تركيزه على الدعاية لأعماله حتى يحقق أعلى المشاهدات ويعتلي قمة التريند.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عمرو مصطفى عن أعماله

وجاء ذلك في مقابلة لعمرو مصطفى ببرنامج "ET بالعربي"، حيث قال: "أنا اكتشفت أن الدعاية مهمة للأغاني.. وبدأت أركز على الدعاية أكتر، والأغاني بتاعتي مش رسالة لأي شخص لأني بحب وبحترم كل الناس، ولكن كل اللي بقوله في أعمالي إني بحاول أشتغل وأنجح وأحب نفسي".

أعمال عمرو مصطفى الحديثة

ومن جانبه، كشف عمرو مصطفى أنه يقوم بتنفيذ جميع أغانيه خارج مصر، ويستعد الفترة المقبلة لأن يقدم أغنيات مدته دقيقة، حيث قال: "أنا بنفذ وأوزع الأغاني بتاعتي برا مصر عشان باخد جودة أكبر، ولكن في النهاية الأغنية بتكون بأسلوبي".

وأضاف عمرو مصطفى في حديثه: "وهطرح الفترة الجاية أغنية مدتها دقيقة واحدة بس، لأننا تخطينا فكرة الأغاني الـ 3 دقائق والأغاني الطويلة وهشوف لو الجمهور عجبته الأغنية هنزل الجزء الكامل منها ولو مفيش تفاعل يبقى هي أغنية مدتها دقيقة واحدة كفاية، وأنا معجب بـ مطربين الراب حاليا وويجز ومروان موسى ألهموني".

أخر أعمال عمرو مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو مصطفى في الغناء أغنية "مين هيجاريه" التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 28 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 683 ألف مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتقول كلماتها: “متفصلي انا بالتمام وفي قلبي انا مين هيجاريه، مهما نعيد ونزيد كلام، برضه جماله ده انا اولى بيه، دا الي اخدت قلبي انا قولتله فين قلبي انا، قالي معايا قولتله خليه، ده اللي كان متشال في قلبي، وقلبي لما لقاه قالي هو حبيبي، ده اللي احلو عمري معاه، ده اللي كان متشال في قلبي، وقلبي لما لقاه قالي هو حبيبي”.

تابع موقع تحيا مصر علي