عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة المقبلين.. كارول سماحة ضيفة حبر سري لـ أسما ابراهيم

كارول سماحة
كارول سماحة

تحل المطربة المتألقة كارول سماحة في ضيافة برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم عبر قناة القاهرة والناس، وذلك للكشف عن أسرار جديدة في حياتها الشخصية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة كارول سماحة في حبر سري

كارول سماحة في حبر سري

وتعرض حلقة كارول سماحة في برنامج حبر سري في يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة الحادية عشر مساء على قناة القاهرة والناس.

وروجت كارول سماحة للحلقة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بنشر صور من كواليس تصوير الحلقة مع أسما ابراهيم والتعليق عليها: “مع بعض رح نكون بحلقة فيها كتير من الصراحة والحقيقة،في حبر سري مع ⁧‫اسما ابراهيم الخميس ١٣ والجمعة ١٤ أكتوبر على قناة القاهرة والناس".

أخر أعمال كارول سماحة

ويذكر، أن أخر أعمال المطربة كارول سماحة طرحها لـ أغنية أجازة التي حققت نجاحا ساحقة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، اذ اتت من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان وإخراج بتول عرفة.

وتقول كلمات الأغنية: “خدنا الأجازة وخلاص ننسى الضغوط دي يا ناس وضبنا شنطتنا اهو وكله جاهز تمام.. قعدتنا اخر مزاج ضحك وهزار واندماج لمة وسهر فيلم حلو ومحدش ينام.. اه لالالاا تعبنا كتير أخيرا خدنا أجازة اه لالالا مفيش تليفون نرد عليه اه لالالا حلو التغيير وهمنا مالهوش عازة اه لالالا نروّق يوم هيحصل ايه.. بتروح وتيجي الفلوس بس اللي باقي النفوس دي الرحلة بالناس وبالناس بنقدر نعيش ها احنا ايه ف جيبنا كام هنعيش اللحظة وتمام مش فارقة عادي احنا بنعيشها لو كان مفيش”.

ملوك اللعبة دي

وكانت قد تألقت المكربة كارول سماحة  في أغنيتها الشهي “ملوك اللعبة دي”  اليت أتت من كلمات أحمد حسن، راؤول، ألحان: محمد يحي توزيع: سليمان دميان، وذلك ضمن احتفالية بطولة العالم للأسكواش 2022، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة خاصة بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتترقب كارول سماحة عدد كبير من الأغنيات الأخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي