عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أحمد مكي ومنى فاروق.. نجوم الفن يحتفلون بـ المولد النبوي في مكة

أحمد مكي ومنى فاروق
أحمد مكي ومنى فاروق

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الإحتفال بالمولد النبوي الشريف وذلك من خلال مشاركة الجمهور عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لهم في المسجد النبوي، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير نجوم الفن من داخل المسجد النبوي

نجوم الفن في المسجد النبوي

وكان من بين النجوم الذي احتفلوا بالمولد النبوي في مكة، الفنان أحمد مكي، الذي ظهر لـ الساحة الفنية بعد غياب وذلك بمجموعة صور شاركها عبر موقع انستجرام من أمام الحرم المكي، وعلق عليه، قائلا: اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد".

أحمد مكي

محمد ثروت وهاني سلامة

وشارك الفنان محمد ثورت صورة له من أمام المسجد النبوي، وعلق عليها أيضا: “اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد، كل سنة وانتو طيبين والأمة العربية بخير وسعادة".

محمد ثروت

في حين ظهر هاني سلامة في مجموعة صور شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعبائة بيضاء وحاملا مصحفا بداخل المسجد النبوي، وعلق عليها: “اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد ما في علم الله صلاة دائمة بدوام ملك الله”.

هاني سلامة 

المطرب أحمد سعد

شارك أحمد سعد جمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور له من أمام المسجد النبوي بـ مكة، وعلق عليها مهنئا الأمة الاسلامية بتلك الذكرى، فكتب: “اللهم صلي علي سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي الي صراطك المستقيم وعلي اله حق قدره ومقداره العظيم . كل سنه والامه الاسلاميه بخير وسلام”، واللافت للنظر انه تعمد أحمد سعد تلك المرة اخفاء وشوم جسده اذ ظهر بوجه فقط وذلك بعد عدد من الانتقادات التي واجهها سابقا.

أحمد سعد

منى فاروق برداء أسود وبالحجاب

وكان من بين المحتفلين بالمولد النبوي في مكة، الفنانة منى فاروق، التي ظهر بعبائة سوداء وحرصت على ارتدء الحجاب، جاء ذلك في مجموعة صور شاركتها عبر موقع انستجرام، وعلقت عليها: “كل سنة وانتو طيبين بمناسبة المولد النبوي”.

منى فاروق بالحجاب

نجوم الفن في مكة 

وحرص عدد أخر من نجوم الفن على مشاركة صورهم في مكة من بينهم الفنان كريم عبد العزيز والفنان محمد هنيدي والفنانة ياسمين عبد العزيز وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي