عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شغلانة التمثيل صعبة وبتدمر صحة الواحد.. إنجي وجدان تثير الجدل بتغريدتها الأخيرة

إنجي وجدان
إنجي وجدان

أكدت الفنانة إنجي وجدان على أن مهنة التمثيل مهنة صعبة جدًا ومليئة بالاشياء المتعبة، علاوة على أنها تدمر صحة الإنسان، وذلك من خلال تغريدة نشرتها إنجي وجدان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تغريدة إنجي وجدان الأخيرة

وجاءت تغريدة إنجي وجدان الأخيرة كالآتي: "الحقيقة شغلانة ‎التمثيل ديه صعبة ومليانة حاجات وحقيقي بتدمر صحة الواحد"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور على تلك التغريدة بشكل واسع، ومن التعليقات: "بس فلوسها كتير"، "أسهل شغلانة، دي الناس كلها بقت بتمثل على بعضيها، غير الفلوووس الكتير أووي اللي بياخدوها الممثلين".

الموت يفجع إنجي وجدان

ويذكر أنه منذ شهرين تقريبا أعلنت الفنانة إنجي وجدان وفاة جدتها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”، توفت إلى رحمة الله تعالى جدتي السيدة نعمات زكي (بيسة) سيتم تشييع الجنازة غدا الاربعاء الموافق ٢٢ يونيو عقب صلاة الظهر، مسجد السيدة نفيسة، قد استرد الله امانته، وإنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم اجرنا في مصيبتنا نسألكم الدعاء”.

أخر أعمال إنجي وجدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إنجي وجدان مسرحية "كوكو شانيل" التي تم طرحها عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 20 من شهر يوليو عام 2021، وكانت تتناول أحداث المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل من ولادتها وحتى وفاتها، ويتخلل العرض عدة استعراضات غنائية وموسيقية.

وشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات منهم شريهان، هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، سليم سليمان، وغيرهم، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

كما شاركت الفنانة إنجي وجدان في مسلسل “واكلينها والعة 2” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 24 من شهر إبريل سنة 2020، وكان من بطولة شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي