عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة.. يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام نظيره  الاتحاد المنستيري ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2022 / 2023.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري 

يواجه فريق الاتحاد المنستيري ضد نظيره الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصراً، عبر قنوات  Television Tunisienne 1.

فيما ويخوض النادي الأهلي، منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بدء من دور الـ 32 الحالي بينما كان فريق اتحاد المنستيري التونسي قد خاض الدور التمهيدي للبطولة الأفريقية.

وتشهد صفوف المارد الأحمر في الموسم الجاري تواجد 3 لاعبين جدد من الصفقات الجديدة وهم شادي محمد وبرونو سافيو ومصطفى سعد ميسي، كما يتواجد عدد من اللاعبين الشباب الجدد على راسهم الموهوب الشاب رأفت خليل.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي الأحمر كاملا "قميص وشورت وجوارب"، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق الاتحاد المنستيري الطاقم الأبيض كاملا "قميص وشورت وجوارب".

وتأمل جماهير النادي الأهلي في تحقيق الفريق الفوز اليوم، لصحد بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد خسارة النسخة الماضية، وتراجع مستوي الفريق وخسارة بطولة الدوري المصري، وكأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي حقق موسم قياسي وحصد أرقام مميزه وإسعاد جماهير الفارس الأبيض ببطولة الدوري العام للمرة الثانية علي التوالي في تاريخة.

وتضع جماهير المارد الأحمر الأمل في الصفقات الجديد التي تعاقد مع خلال الفترة الماضية، وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق في المومسم الجاري.

قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - لطفي - شوبير

في خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - محمود متولي - ياسر إبراهيم -  محمد عبد المنعم - أيمن أشرف - علي معلول 

في خط الوسط: حمدي فتحي - ديانج - عمرو السولية -  أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر- رأفت خليل - حسين الشحات - طاهر محمد

في خط الهجوم: برونو سافيو - شادي حسين - حسام حسن - محمد شريف.

قد يهمك أيضاً 

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع هاندا الصينية تعزيز التعاون وزيادة استثماراتها في مصر 

تابع موقع تحيا مصر علي