عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانولوفيتش يراهن على الصفقات الجديدة لتجديد الدماء في الاتحاد السكندري

تحيا مصر

يراهن الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، على الصفقات الجديدة التي أبرمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تجديد دماء الفريق في الموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 18 من الشهر الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخاض فريق الاتحاد السكندري فترة إعداد قوية قبل بداية الموسم من الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة للوصول إلى أعلى مستوى للاعبين قبل انطلاق الموسم ، حيث قاد زوران الفريق في 6 مباريات ودية خلال المعسكر التحضيري، فاز خلالهم في 3 لقاءات وتعادل في مثلهما.

وقام مانولوفيتش بتجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال فترة الإعداد من أجل الوقوف على مستواهم الفني والبدني والاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباريات في الموسم الجديد، في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز وخصوصاً الخط الهجومي، حيث يمتلك زعيم الثغر قوة ضاربة تتمثل في النيجيري أوستن أموتو، والأنجولي مابولولو، مما يجعل المنافسة شرسة بين الجميع، وبالتالي يصب ذلك في مصلحة الفريق.

ونهى الاتحاد السكندري معسكره المغلق الذي أقيم في الإسكندرية،أمس السبت، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بعدما وقف الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني لزعيم الثغر على مستوى معظم اللاعبين، بعد خوض مباريات ودية خلال فترة الإعداد.

ويسعى زعيم الثغر إلى تقديم نتائج ومستويات إيجابية والوصول إلى مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد ، بعد احتلال الفريق مركز متأخر بدوري الموسم الماضي، خاصة بعد الدعم الكبير من مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي.

ونجحت إدارة الاتحاد السكندري في تدعيم صفوف الفريق من خلال التعاقد مع 12 لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ضم سيد البلد كلا من ، محمود علاء مدافع الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وأوستن أموتو في صفقة انتقال حر قادماً من النادي المصري البورسعيدي، ومحمود عبد العزيز من نادي المقاولون العرب، والمهدي سليمان حارس بيراميدز، وأحمد سيد غريب مهاجم الأهلي الشاب على سبيل الإعارة، وإسلام عبد النعيم وناصر ناصر من الجونة، ومحمد صالح مدافع القناة، وخالد صبحي لاعب سيراميكا كليوباترا، وعلى أبو طالب.

وحرص محمد مصيلحي رئيس النادي علي تحفيز لاعبي الاتحاد السكندري من أجل تقديم موسم جديد يشهد عودة العروض والمستويات الرائعة لزعيم الثغر، من أجل إثبات جدارتهم بأرتداء قميص النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي