عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي طلعت زكريا تنضم لـ أبطال مسرحية كازينو بديعة| تفاصيل

مسرحية كازينو بديعة
مسرحية كازينو بديعة

انضمت إيمي طلعت زكريا، ابنة الفنان طلعت زكريا لـ أبطال مسرحية “كازينو بديعة”، الذي بدأ التحضير لها بالفعل ترقبا لـ عرضها خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انضمام إيمي طلعت زكريا لـ أبطال مسرحية كازينو بديعة

ايمي طلعت زكريا في كازينو بديعة

شاركت إيمي طلعت زكريا مجموعة صو لها بجانب أبطال مسرحية كازينو بديعة، من خلال كواليس التحضير للعمل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “قريبا المسرحيه الاستعراضيه كازينو بديعه”.

مسرحية كازينو بديعة

وتعد مسرحية كازينو بديعة من تأليف احمد الابياري واخراج طارق الابياري وهي مسرحيه غنائيه استعراضيه عن قصه حياه "بديعه مصابني"، يخوض بطولتها كلا من النجوم ادوارد وعلاء مرسي وسمية الخشاب،  ومجموعه أخرى من النجوم.

وسبق وأن روجت لها سمية الخشاب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كاتبة: ستنوني في مسرحيه كازينو بديعه وتاليف احمد الابياري واخراج طارق الابياري مسرحيه غنائيه استعراضيه عن قصه حياه "بديعه مصابني".

إدوارد في حضرة العمدة

من ناحية أخرى، يستعد الفنان إدوارد للمشاركة في مسلسل حضرة العمدة الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، وهو من بطولة روبي وتأليف الإعلامي الشهير ابراهيم عيسى، ومن انتاج شركة الفنان محمد محمود عبد العزيز، وبدأ التحضير الفعلي للعمل من خلال تشريح أبطاله والاستعداد للتصوير.

وكان قدر روج محمد محمود عبد العزيز للعمل، فقال: " "يا مسهل يا كريم يارب من كواليس توقيع الصديقة والنجمة روبي لمسلسل "حضرة العمدة"، لرمضان 2023، للكاتب الكبير إبراهيم عيسى، وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دعوات حضراتكم اسألكم الفاتحة والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا”.

وكانت اخر أعمال ادوار مشاركته في  مسلسل “ملف سري”، بجانب كلا من ميرهان حسين ونضال الشافعي، وإدوارد، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، والإخراج لـ حسن البلاسي، وهاني سلامة، كما شارك أيضا في مسلسل “أحلام سعيدة” إلى جانب يسرا  غادة عادل ونبيل نور الدين، ومي كساب وعماد رشاد  وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل والإخراج لـ عمرو عرفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي