عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام محمد صلاح أمام أرسنال قبل مباراة اليوم

ليفربول
ليفربول

يترقب عشاق الساحرة المستدرية، موعد مباراة ليفربول وأرسنال، اليوم الأحد، في لقاء الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سيقام على استاد «الإمارات» معقل فريق الجانرز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام محمد صلاح أمام أرسنال

شارك محمد صلاح نجم لفربول أمام فريق أرسنال في 11 مباراة بقميص تشليسي وليفربول، ونجح خلالها في تسجيل 8 أهداف وصنع 4 آخرين.

فيما وساهم أمام أرسنال في 12 هدف، ليكون في المرتبة الثانية في الأندية التي ساهم صلاح في هز شباكها سواء بالمساهمة أو التسجيل بعد كريستال بالاس والذي ساهم في 13 هدفا في مبارياتها بتسجيل 7 أهداف وصناعة 6 آخرين.

وسجل محمد صلاح بقميص الريدز، في موسم 2017، بعدما أحرز هدفً، وصنع آخر في الفوز برباعية نظيفة، في حين سجل هدف في التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في لقاء الدور الثاني.

القنوات الناقلة

يواجه فريق آرسنال ضد نظيره ليفربول، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  الخامسة والنصف مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

نتيجة مباراة ليفربول ضد رينجرز

فيما جاء هدفي ليفربول عن طريق ترينت ألكسندر أرنولد، ومحمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقتين 7، و53 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلها.

بينما يتواجد رينجرز في المركز الرابع والأخير ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولات الثلاث وعدم تسجيل أهداف وتلقي 9.

تابع موقع تحيا مصر علي