عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلاق هيثم محمد ووفاء قمر| تفاصيل

وفاء قمر وهيثم محمد
وفاء قمر وهيثم محمد

أعلنت الفنانة وفاء قمر انفصالها رسميًا عن الفنان هيثم محمد بعد زواج دام حوالي خمس سنوات، وذلك خلال بوست نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل طلاق وفاء قمر وهيثم محمد

وكتبت وفاء قمر في منشورها: "أعلن رسميا الانفصال عن الفنان هيثم محمد.. كل شيء نصيب.. والحمد لله على كل حال"، ويذكر أن زفاف الفنان هيثم محمد ووفاء قمر قد تم في شهر في أبريل عام 2017، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.

وفاء قمر تنفي شائعة وفاة هيثم محمد

وفي وقت سابق ظهرت الفنانة وفاء قمر لتنفي شائعة وفاة زوجها هيثم محمد بعدما أعلن أحد أصدقائه ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: “وفاة هيثم محمد، في حادث سير خطير”.

أخر أعمال الفنان هيثم محمد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هيثم محمد المسلسل الإذاعي "خطوط الشمس" الذي تم عرضه على إحدى محطات الراديو يوم 27 من شهر مايو سنة 2017، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عزت العيلالي، راشد الشمراني، إنعام سالوسة، عبد العزيز السكيرين، أشرف عبد الغفور، ميرنا وليد، محمد الشرنوبي، يارا فاروق، عليان العمري، لاشينة لاشين، خالد الذهبي، أحمد الشرقاوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج يسرية علي.

أخر أعمال وفاء قمر

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة وفاء قمر مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 15 من شهر مايو سنة 2018، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، أميرة نايف، يوسف أيمن، سعيد صديق، رشا سامي، نرمين ماهر، إيمان سلامة، منير مكرم، دنيا النشار، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

تابع موقع تحيا مصر علي