عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عوامل تُرجح كفة أرسنال للفوز بقمة اليوم أمام ليفربول

تحيا مصر

يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، مساء الأحد على ملعب الإمارات، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

 موعد مباراة ليفربول أمام أرسنال

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري، في مباراة تُذاع عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل الريدز مباراة اليوم آملاً في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة حتى يُعدل من وضعيته السيئة في البريميرليج، فالفريق يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط، وبات يحقق نتائج سلبية منذ أن بدأت المسابقة حتى أنه تعادل في 4 مباريات من إجمالي خوضه 8 لقاءات خاضهم حتى الآن في البطولة.

عوامل تُرجح كفة أرسنال للفوز على ليفربول

وعلى الرغم من أن هناك دوافع لدى لاعبو الريدز للفوز في مباراتهم اليوم أمام الجانرز، إلا أن هناك عوامل تُرجح كفة مدافع الأرسنال للفوز في لقاء اليوم والتربع على القمة ، وتتمثل في التالي:

_ لاعبو أرسنال يرغبوا في تحقيق الفوز واعتلاء صدارة جدول الترتيب مثلما كان الحال قبل الأمس، والتي احتلها فريق مانشستر سيتي بعد الفوز بمباراتهم أمام فريق ساوثهامبتون.

يحتل أرسنال المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات وتلقى خسارة وحيدة، ويسعى للفوز في قمة اليوم حتى يعود مجدداً للصدارة وينافس بشكل أكبر على حصد لقب الدوري.

_ يتسلح لاعبو الجانرز بعوامل الأرض والجمهور خلال مواجهة اليوم، لذا حظوظهم في الفوز ستكون أكبر من الريدز.

_ تراجع مستوى ليفربول خلال المواجهات الأخيرة له في الدوري، يضاعف من حظوظ الجانرز في الخروج بالثلاث نقاط.

_ الثقة الكبيرة التي اكتسبها لاعبو الأرسنال بعد الفوز بعدد مباريات متتالية في البطولة الإنجليزية، قد تجعلهم الأكثر حظاً بالفوز في هذا اللقاء.

كل هذه عوامل تجعل مدافع أرسنال المرشح الأكثر حظاً للفوز في هذا اللقاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي