عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مستحملتش العيشة معاه".. مصدر يكشف لـ تحيا مصر سبب طلاق وفاء قمر وهيثم محمد

وفاء قمر وهيثم محمد
وفاء قمر وهيثم محمد

أثارت الفنانة وفاء قمر الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانة نبأ طلاقها من زوجها الفنان هيثم محمد بشكل مفاجئ، رغم بعد علاقتهم الشخصية عن السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل طلاق وفاء قمر وهيثم محمد

سبب طلاق وفاء قمر وهيثم محمد

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر مقرب من الفنانة لـ يكشف سبب طلاق وفاء قمر وهيثم محمد، فقال: “وفاء صادق وهيثم محمد كان بينهم الكثير من المشاكل في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل الأخيرة لم تتحمل العيشة معه وسرعان مع طلبت الطلاق وتم في هدوء تام واتفاق في بينهم”.

وفاء قمر تعلن طلاقها

وكانت أعلنت وفاء قمر طلاقها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتبت: "أعلن رسميا الانفصال عن الفنان هيثم محمد.. كل شيء نصيب.. والحمد لله على كل حال"، ليتفاعل معها الجمهور معربين عن حزنهم الشديد لـ هذا النبأ وداعيين بأن الله يعوض كل منهم عن فقدان الأخر.

أعمال وفاء قمر وهيثم أحمد

جدير بالذكر، أن وفاء قمر وهيثم محمد غير متفاعلين على السوشيال ميديا بشكل كبير، ليس هذا فقط بل مشاركتهم الفنية والدرامية أيضا قليلة إلى حد ما، اذ كانت أخر أعمال وفاء قمر الدرامية في عام 2018 من خلال مشاركتها في مسلسل “سلسال الدم”، بجانب كلا من عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، أميرة نايف، يوسف أيمن، سعيد صديق، رشا سامي، نرمين ماهر، إيمان سلامة، منير مكرم، دنيا النشار، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، ودارت أحداثه حول امرأة صعيدية تفقد زوجها بعد أن يتعرض للقتل على يد عمدة البلدة؛ التى تعيش فيها، وعلى الرغم من أنها تصبح امرأة أرملة ووحيدة، إلا أنها تقرر الانتقام من غريمها العمدة بشتى الوسائل الممكنة، فى محاولة منها للثأر لدم زوجها المقتول، وعرض منهم ما يقرب من 4 أجزاء درامية.

بينما كانت أخر أعمال الفنان هيثم محمد مشاركته في مسلسل خطوط الشمس بجانب عزت العيلالي، راشد الشمراني، إنعام سالوسة، عبد العزيز السكيرين، أشرف عبد الغفور، ميرنا وليد، محمد الشرنوبي، يارا فاروق، عليان العمري، لاشينة لاشين، خالد الذهبي، أحمد الشرقاوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج يسرية علي.

تابع موقع تحيا مصر علي