عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"باع روحه للشيطان".. أحمد مجدي يتحدث عن كواليس مسلسل وعد إبليس ويكشف مفاجأت (خاص)

أحمد مجدي في مسلسل
أحمد مجدي في مسلسل وعد إبليس

يشارك النجم أحمد مجدي في بطولة مسلسل وعد إبليس، والذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الأصلية، ويجسد أحمد مجدي دور “سامي”، المدرس المعجب بزميلته “زينة” المتزوجة، وتجسد دورها الفنانة عائشة بن أحمد.

مفاجأة أحمد مجدي في مسلسل وعد إبليس

تحدث أحمد مجدي في حواره لموقع “تحيا مصر”، عن دور سامي الذي باع روحه للشيطان، من خلال كتابة عقد مع إبليس وقال: “في أحداث الحلقة المقبلة من مسلسل وعد إبليس يكتشف الجمهور مفاجئة كبيرة وهي أنني لم أقم فقط ببيع روحي للشيطان، بل أنني جزء متأصل منه”، مشيرًا إلى أنه حضر كثيرًا إلى هذا العمل كي يخرج بشكل جيد.

دور أحمد مجدي في مسلسل وعد إبليس

ويجسد أحمد مجدي في مسلسل وعد إبليس دور شاب يدعى “سامي”، يعمل مدرسًا في المدرسة التي تعمل بها “زينة”، وهو معجب بها رغم أنها متزوجة من “إبراهيم”، ويجسد دوره الفنان عمرو يوسف.

المفاجأة في الأحداث هي أنه بعد تعاقد “إبراهيم”، مع الشيطان وتوقيع عقدًا معه كي ينقذ زوجته “زينة” من الموت، يتقرب منها “سامي”، والذي يتضح من الأحداث أنه ضمن المجندين على يد “إبليس”، بعد ظهور عجلة إبليس على ظهره، ووسوسته لزينة على أن تُبلغ عن زوجها.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس

يسأل الجمهور عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل وعد إبليس، وهو مساء يوم الخميس من كل أسبوع، حيث تعرض حلقة واحدة فقط عبر منصة شاهد، وتعرض أحداث مسلسل وعد إبليس في تماما الساعة 12 صباحًا من الساعات الأولى من يوم الجمعة.

الفنان أحمد مجدي في مسلسل وعد إبليس

أين يعرض مسلسل وعد إبليس؟

يعرض مسلسل وعد إبليس بشكل حصري عبر منصة شاهد vip، ضمن أعمالها الحصرية.

أبطال مسلسل وعد إبليس

يشارك في بطولة مسلسل وعد إبليس الفنان عمرو يوسف وأحمد مجدي وعائشة بن أحمد وفتحي عبد الوهاب، ومجموعة النجوم.

أعمال أحمد مجدي

يشار إلى أن أخر أعمال الفنان أحمد مجدي كان مسلسل المشوار في موسم مسلسلات رمضان 2022، أمام الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، كما قدم مؤخرًا الجزء الخامس من مسلسل الأنسة فرح مع أسماء أبواليزيد ورانيا يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي