عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الخامسة من وعد إبليس: سامي يثير الشكوك حول علاقته بـ زينة وابراهيم

مسلسل وعد ابليس
مسلسل وعد ابليس

الحلقة الخامسة من وعد إبليس.. دارت أحداث الحلقة الخامسة من وعد إبليس، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكتورنية حول الشكوك التي أثارها سامي “أحمد مجدي”، في الحلقة الرابعة من وعد ابليس بشأن علاقته بـ إبليس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحلقة الخامسة من وعد إبليس

أحداث الحلقة الخامسة من وعد إبليس

بدأت الحلقة الخامسة من وعد إبليس بـ  نجمة ابليس المرسومة على ظهر سامي ما أثار الشك حوله في طبيعة علاقته بـ ابليس، ليس هذا فقط، بل علاقته أيضا بـ زينة “عائشة بن أحمد ”، وزوجها إبراهيم “عمرو يوسف”.

ودارت أحداث الحلقة الخامسة من وعد إبليس محاول سامي في إقناع  زينة بضرورة الذهاب إلى الشرطة والإبلاغ عن الشكوك التي تراودها حول تورط زوجها إبراهيم في مقتل صديقه خالد، لكن نظرات سامي لـ زينة لم تكن مأخوذه على محل النصح والخوف عليها بل كانت تحمل تحمل سرا ما حول علاقته بإبراهيم، الأمر الذي أثار حيرة الجمهور حول علاقة زينة بـ سامي وما دخل ابراهيم.

مسلسل وعد ابليس

سامي يحاول اقناع زينة بالإبلاغ عن ابراهيم للتخلص منه

في اليوم الثاني يلتقي سامي بـ زينة في المدرسة التي يعملون بها، ويقنعها للمرة الثانية بضرورة إبلاغ الشرطة عن شكوكها حول زوجها إبراهيم، وبينما يظهر على زينة ملامح التردد والتوتر مسك سامي بكفها وكأنها يحاول دعمها وتهدئتها لكن الحقيقة التي تظهر خلال الأحداث أن سامي يشعر بشيء ما تجاه زينة يكاد يكون حبا، لذا يحاول سامي التخلص من ابراهيم زوج زينة بأي شكل من الأشكال.

مسلسل وعد ابليس

سامي ينجح في إقناع زينة بالإبلاغ عن زوجها

ونجح سامي في الحلقة الخامسة من وعد ابليس في إقناع بالذهاب إلى الشرطة الإبلاغ عن زوجها ابراهيم، حيث تقوم بالفعل بقول كل شكوكها في زوجها للشرطة، وسرعان ما تنتقل الأحداث لـ وجود زينة ما سامي في كثير من المواقف بداية من زيارتها لطبيب نساء وتوليد للإطمئنان على الجنين، وصولا إلى خوفه الشديد عليها ونظراتها التي تحمل الكثير من الحب، لتنتهي الحلقة الخامسة من وعد إبليس حول لهفة سامي لمعرفة الحالة الصحية لزينة بعد خروجه من عيادة طبيب النساء.

مسلسل وعد ابليس

تفاصيل مسلسل وعد إبليس

جدير بالذكر، أن مسلسل وعد ابليس من بطولة  عمرو يوسف، وفتحي عبد الوهاب، والفنان السعودي يعقوب الفرحان، الأمريكية بولا باتن، والتونسية عائشة بن أحمد، والفنان أحمد مجدي، وتدور أحداثه حول إبراهيم مهندس شاب تصاب زوجته زينة  بمرض خطير ولا يجد إبراهيم وسيلة لإنقاذها إلا من خلال بيع روحه لإبليس، ومن هنا تبدأ الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي