عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور لتحيا مصر: متشوق للموسم الجديد وأتمنى الزمالك يتوج باللقب الثالث على التوالي

خالد الغندور  في
خالد الغندور في قرعة الدوري المصري

أكد الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، أن الموسم الجديد سيكون مثير خاصة بعد التدعيمات القوية التي أبرمتها جميع الفرق المشاركة في البطولة لموسم ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

وقال خالد الغندور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: "متشوق لضربة بداية الدوري، جميع الفرق استعدت بشكل كبير، وأبرمت العديد من الصفقات القوية، وأتمنى حصول الزمالك على اللقب الثالث على التوالي بمشيئة الله".

تاريخ مواجهات الفريقان

قبل لقاء اليوم، التقي نادي الزمالك في مع أندية بوروندي فى 6 لقاءات، فاز فى 4 مباريات وخسر مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 13 هدف، وتلقت شباكه 5 أهداف.

في موسم 85 التقى الزمالك مع نظيره فريق فيتال فى ربع نهائي بطولة أفريقيا وفاز 5-3 بمجموع المباراتين، وفى موسم 86 التقى الزمالك مع إنتر كلوب بالدور ربع النهائي أيضاً وخطف تذكرة التأهل بمجموع المباراتين 3-1 ، وفى موسم 2007 تقابل الزمالك مع فيتال أو بالدور التمهيدى وفاز الفارس الأبيض5-1 بمجموع المباراتين. 

قائمة الزمالك

في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

في خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي 

في خط الوسط: محمد أشرف"روقا" - زكريا الوردي - يوسف إبراهيم أوباما" - سيف جعفر - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - إبراهيما نداي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري  - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي