عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم تتصدر التريند والسبب والدها| تفاصيل

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم تريند مؤشرات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليومين تقريبا بسبب رسالة مؤثرة وجهتها لوالدها نجم الكوميديا الراحل سمير غانم من خلال بوست عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام.

تحيا مصر يرصد سبب تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم التريند

حيث نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لها برفقة والدها وزوجها وشقيقتها دنيا سمير غانم وزوج شقيقتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "سمير حبيبي وأبويا وابني، أنت السعادة في الدنيا"، "أشوفك في الجنة، أرجو الفاتحة، ربنا يرحمك يا بسبوس".

ردود الأفعال على منشور إيمي سمير غانم الأخير

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور الفنانة إيمي سمير غانم الأخير كلها إيجابية وتدعو للفنان الراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة، كالآتي: "ربنا يرحمه يا قلبي ويصبر قلبك يا رب"، “الله يرحمه ويحسن اليه ويسكنه فسيح جناته”، “هو وبابا وامواتنا جميعا يارب”، “اللهم ارحمه واغفر له وادخله فسيح جناتك هو ودلال عبد العزيز وابويا ربنا يرحم الجميع”.

أخر أعمال إيمي سمير غانم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل “سوبر ميرو” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 6 من شهر مايو عام 2019، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (أميرة طفطف) مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، أحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، أحمد محيي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي