عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الاتحاد المنستيري في جولة الإياب يوم السبت المقبل الموافق 15 من أكتوبر 2022، حيث تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره التونسي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد الأهلي وي السلام.

بعثة الأهلي تغادر تونس 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير منذ قليل، على متن طائرة خاصة في طريق عودتها إلى القاهرة بعد الفوز بهدف نظيف على الاتحاد المنستيري، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد مصطفى بن جنات، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

قرعة الدوري المصري 

أسفرت قرعة الدوري الممتاز عن مواجهات مثيرة منذ بداية الجولة الأولى من المسابقة، حيث يصطدم الأهلي  بنظيره الإسماعيلي في أولى مباريات القلعة الحمراء، بينما يلعب الزمالك مع إنبي في نفس الجولة.

وأجريت اليوم الأحد قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022/2023، وذلك للمرة الثانية فى وجود رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، وعماد متعب، نائب الرابطة، والأعضاء كل من ثروت سويلم وصفي الدين بسيوني وشريف صالح وعامر حسين، وذلك في أحد فنادق القاهرة، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنطلق مسابقة الدوري المصري الممتاز حسبما أعلنت رابطة الأندية يوم 18 أكتوبر الجاري بنظام الدورين بشكل طبيعي.

الأهلي يخطف الفوز من الاتحاد المنستيري 


خطف النادي الأهلي الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر مباراته أمام الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير، وجاء هدف الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق محمد عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي