عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد المنستيري يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما حاليا في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2022/2023.

الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وسيطر النادي الأهلي، على النصف ساعة الأولى من زمن الشوط، لكن لم تسنح لهم فرص خطيرة باستثناء رأسية برونو سافيو في الدقيقة 16 التي تصدى لها ببراعة حارس الفريق التونسي، والذي تكفل بالسيطرة على المتبقي من أحداث الشوط ولكن دون إحداث خطورة أيضا على الشناوي حارس المارد الأحمر، لينتهي بهم النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي، على أمل إحداث تغيير في النتيجة خلال الشوط الثاني من المباراة.

تشكيل النادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري
في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أكرم توفيق – محمد عبد المنعم- محمود متولي0 علي معلول.

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – برونو سافو- أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – شادي حسين.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة بالفيديو اليوم مع اللاعبين داخل فندق الإقامة وقبل التحرك إلى ملعب المباراة للتأكيد على الجوانب الفنية والخططية والتي تدرب عليها اللاعبون في القاهرة وتونس والتي يرغب كولر في تنفيذها خلال المباراة.

وأدى الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب المباراة وقبل انطلاق المران عقد كولر محاضرة نظرية مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الأهلي فقرات متنوعة من التدريبات في ختام استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث بدأ بتدريبات إحماء ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي