عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب يكشف معلومة غير متوقعة تقلب الموازين بواقعة عروس الإسماعيلية.. فيديو

عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية

صدم الدكتور وليد هندي، استشاري الطب النفسي، الجميع بمعلومات جديدة تنشر لأول مرة عن واقعة ضرب عروس الإسماعيلية وسبها وإهانتها من قبل زوجها، قائلا:" خروج الزوجة للشكوى من تعرضها للضرب والإهانة من الزوج شو إعلامي للمرة الثانية".

تحيا مصر

وأضاف هندي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام هوانم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الأحد، موجها حديثه للزوجين، :"كفاية متاجرة بمشاعر الناس وعقولها وسلب قواها النفسية وتحريك وجدانها لتحقيق مأرب شخصية لبعض الأشخاص".

استشاري نفسي: الزوجة منذ واقعة الاعتداء عليها تعاني من عقدة استكهولم

وتابع:"بعض الشخصيات تنجح في تسخير كافة الأدوات المحيطة بها لتحقيق مأربها الشخصية، معقبا:" الزوجة قد تكون تلاحمت مع الزوج في البداية لتحقيق هوس الشهرة والتريند، وعندما اختلفوا بدأت تتاجر بالضرب بصورة تجذب تعاطف المجتمع".

وأكمل:"الزوجة منذ واقعة الاعتداء عليها من الزوج يوم زفافها تعاني من عقدة استكهولم، وهي أن تتعاطف مع من ينكل به ويبرر له أفعاله ويسوقها على شكل يجعل المجتمع يتقبله، ولكن المتاجرة بالموقف والمزايدة عليه هو الأمر الذي يغضب، ويعطي مؤشر لابتزاز الشخصية".

 وواصل:"إهانة الزوجة منافي للكرامة الإنسانية العامة وكرامة الزوجة الخاصة، معقبا:" الوأد النفسي للزوجة أشد وطأة من الوأد الجسدي للفتاة، والتنكيل والضرب والتجريح والإهانة والتهميش والسباب يتنافى مع حق المرأة الأصيل حتى في الحياة".

وأردف:" لا يوجد مبرر لممارسة العنف ضد المرأة، فالزوجة هي امتداد الرجل الطبيعي وعرضه وكبريائه، معقبا:"القانون المصري يتفرد في مجال حقوق الإنسان بإعطاء عقوبة للضرب".

كوافيرة عروس الإسماعيلية تروي تفاصيل الواقعة

وفي وقت سابق، صرحت كوافيرة عروس الإسماعيلية "مها الخولي" بموقع تحيا مصر التفاصيل حول موضوع عروسي الإسماعيلية، وقالت: هي كانت متوترة زي أي عروسة عادي وكنا بنهديها، ومكنش في أي حاجة مش طبيعية.

وأضافت مها الخولي كوافيرة عروس الإسماعيلية: اليوم عدى وخلصت ميك اب وبدأت تهدا، جالها تليفون وهي بتعمل الطرحة وقالت اديني حد مبيزعقش.

وتابعت مها كوافيرة عروس الإسماعيلية: بعد ١٠ دقايق جالي تلفيون قالولي العريس بيضرب عروسته استغربت من الكلمة وكنت فكراهم بيهزروا، عشان كنت مشيت انا خلصت العروسة ونزلت قبل ما العريس يطلع كنت في وشه يعتبر، قالوله ممنوع ودخل بردو واتقال خبطها ساعتها ومخدتش اي رد فعل معاه.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي