عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها الصغير زوجة أحمد السقا تخوض تجربة "الستات ما يعرفوش يكدبوا"

مها الصغير
مها الصغير

انضمت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا إلى طاقم مذيعات ومقدمات برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، في الساعات الماضية.

مها الصغير تنضم إلى برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا 

وتقدم مها الصغير برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا برفقة كلًا من الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، وهو البرنامج الذي يقدم بشكل خاص محتوى يخدم المجتمع والأسرة والمرأة بكل ما تحتاجه.

مواعيد عرض برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا

تظهر الإعلامية مها الصغير في أولى حلقاتها في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، والذي يعرض عبر شاشة قنوات CBC، من يوم السبت حتى يوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا 

يحتوي برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على فقرات خدمية تظهر من خلال لقاءات ومداخلات هاتفية تقوم بها الإعلاميات الأربعة مها الصغير ومنى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، وذلك مع كبار المسؤولين لتقديم جميع المعلومات المهمة التي تهم المواطنين، كما يقدم برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا فقرات دينية وفقرات اجتماعية.

مها الصغير

كما نجد أن برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، يناقش كل ما يخص الرجل والمرأة والطفل والشباب في موضوعات حيوية تهمهم، ويتم تقديم فقرات فنية أيضًا والتي تستهدف تسليط الضوء على كل النجوم وخاصًة المواهب الشابة الجديدة والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي بصورة مبهرة.

من هي الإعلامية مها الصغير؟

يشار إلى أن الإعلامية مها الصغير هي زوجة الفنان الكبير أحمد السقا، وكانت مها الصغير قدمت قبل ذلك عدد من البرامج الاجتماعية المختلفة، ومن بينها برنامج it's show time، وكانت مها الصغير أجرت عدد كبير من الحوارات الفنية المهمة مع نجوم مصر والعرب وهوليوود وكبار نجوم الفن والدراما في السينما العربية والعالمية.

زواج مها الصغير من أحمد السقا

تزوجت الإعلامية مها الصغير من الفنان أحمد السقا في عام 1999، وأنجبت منه ثلاث أبناء وهم ياسين وحمزة ونادية أحمد السقا، كما أن مها الصغير هي ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير والذي توفى منذ عام تقريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي