عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامن النواب تقر منحة جديدة لتعزيز قدرات مكاتب شكاوي المرأة بـ 350 ألف يورو.. والقصبي: تدعم زيادة وعى المجتمع بحقوق المرأة

اجتماع لجنة التضامن
اجتماع لجنة التضامن بمجلس النواب

وافقت لجنة التضامن بمجلس النواب برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي، خلال اجتماع ظهر، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 409 لسنة 2022 بشأن الموافقة على الخطاب المتبادل بين جمهورية مصر العربية وحكومة مملكة إسبانيا بشأن منحة لتمويل مشروع تعزيز قدرات مكتب شكاوي المرأة بمبلغ 350 ألف يورو (فقط مبلغ وقدره ثلاثـمائة وخمسون ألف يورو) الموقع في القاهرة بتاريخ 6/7/2022.

تحيا مصر 

دعم استراتجية مكتب شكاوي المرأة للحقوق المستدامة

وفي هذا الصدد، قال الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس اللجنة، إن الاتفاقية تهدف إلي دعم استراتجية مكتب شكاوي المرأة للحقوق المستدامة، وذلك من خلال تعزيز قدرات موظفي مكتب شكاوي المرأة وشركائها علي حقوق المرأة.

ووجه عبد الهادي، التحية للحكومة المصرية ممثلة في وزارة التعاون الدولي علي هذه الاتفاقية، مشيرا إلي أنها منحة، مضيفا هناك فرقا بين المنحة والقرض.

 الاتفاقيات تتم مراجعاتها بشكل كبير جدا 

وأكد رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب،  أن وراء كل حكايات نجاح يوجد جهود تقوم بها الدولة المصرية، مؤكدا أن مثل هذه الاتفاقيات تتم مراجعاتها بشكل كبير جدا من جانب الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي