عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيرمينو يدرك التعادل لليفربول في شباك أرسنال بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أدرك روبرت فيرمينو هدف التعادل لفريق ليفربول الإنجليزي في شباك فريق أرسنال في المباراة التي تجمع بينهما باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

وجاء هدف روبرت فيرمينو في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما انفرد بالحارس وسددها قوية بقدمه اليسرى معلنًا هدف التعادل لفريقه.

تفاصيل الشوط الأول 

بدأت المباراة ساخنة جدًا بين الفريقين وأستطاع أبناء الأرسنال الإنجليزي التقدم بهدف هز به شباك  ليفربول في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق جابريل مارتينيلي.

أشعل هدف الجانرز اللقاء وحاول لاعبي الليفر العودة للقاء مجددًا بالضغط على المنافس وتبادل الفريقان الهجمات حتى تمكن ليفربول من تسجيل هدف التعادل عن طريق داروين نونيز، بالدقيقة 34 من زمن المواجهة النارية.

اشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول وسيطر لاعبي الأرسنال على مجريات اللقاء ليحرز بوكايو ساكا الهدف الثاني للجانرز في شباك نظيره ليفربول بالدقيقة 45 من عمر المباراة  لتصبح النتيجة 2-1، وجاء الهدف بعد تمريرة رائعة من جابريل مارتينيلي .

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى:


حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ماتيب، تسيميكاس، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، هندرسون، لويس دياز.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، داروين نونيز.

فيما يبدأ أرسنال اللقاء بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: تومياسو، جابرييل، ويليام ساليبا، بن وايت

خط الوسط: جرانيت تشاكا، توماس بارتي، بوكايو ساكا.

خط الهجوم: مارتن أوديجارد، جابريل جيسوس، جابريل مارتينيلي.

ترتيب الفريقان في الدوري


ويعتلي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بينما يقع ليفربول فى المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

فيما ونجح أرسنال فى تحقيق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، بينما لعب ليفربول 7 مباريات حقق الفوز مرتين وتعادل 4 وخسر مباراة واحدة ومتبقي له مباراة مؤجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي