عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيفين جامع: حريصين على مشاركة ذوى المهمم بمنتجاتهم فى معرض تراثنا

تحيا مصر

قالت الدكتورة نيفين جامع ، الرئيس التنفيذي لتنمية الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، إن  اليوم الأحد شهد افتتاح الدورة الرابعة من  معرض تراثنا  للحرف اليدوية، موضحة أن هذا العام يتم إقامة المعرض على  مساحة  ١٠ آلاف متر .

تحيا مصر 

نيفين جامع: معرض تراثنا العام الحالى مقام على مساحة ١٠ الاف متر ويشارك به ١١١٦ عارض من محافظات الجمهورية 

 

وأوضحت الدكتورة نيفين جامع، عبر لقاءها فى برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أنه هناك اكثر من ١١١٦ عارض فى المعرض هذا العام من مختلف محافظات الجمهورية ، مضيفة أن هذه الدورة من المعرض تستضيف المملكة العربية السعودية كضيف شرف  للمعرض.
 

واستكملت أنه هناك شراكة مع كل من دولة الأردن والإمارات والسودان وليبيا لإقامة هذه الدورة من معرض تراثنا، مضيفة أنه هناك جناح خاص للمحافظات الحدودية سواء الوادي الجديد أو أسوان ومطروح وسيوة بمنتجاتهم المتميزة .

وأشارت الدكتورة نيفن جامع إلى وجود ٣٢ قطاع حرفي متميز  ويتم عرض منتجاتهم المتميزة بالمعرض، قائلة "مفيش محافظة على مستوى الجمهورية إلا وهى ممثلة فى المعرض".

نيفين جامع: حريصين على مشاركة اصحاب ذوى المهمم بمنتجاتهم  فى معرض تراثنا 

وتابعت الدكتورة نيفين جامع  أنه هناك جناح خاص فى المعرض لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتنمية الصغر تحت مسمى "خدماتنا"، موضحة أن فى هذا الجناح يتم تقديم كافة الخدمات للعارضين بالمعرض سواء خدمات مالية او غير مالية وتسويق إلكتروني وغيره من الخدمات.
 

وأكدت على أن هذا المعرض هو معرض متميز للغاية وهو مفتوح حتى يوم ١٥ من شهر اكتوبر الجارى من الحادية عشر صباحا وحتى العاشرة مساءا، مضيفة "نحن حريصين كل عام على مشاركة أصحاب ذوى المهمم سواء بشكل منفرد او من خلال الجمعيات المتخصصة التى ترعاهم وأم يشاركوا بمنتجاتهم المتميزة بمعرض تراثنا".

وأوضحت الدكتورة نيفين جامع  أن جهاز تنمية المشروعات على  تواصل مستمر ودائم  مع اصحاب ذوى الهمم على مدار العام من خلال برامج تدريبية متخصصة، موضحة أن هذه البرامج التدريبية تهدف  لرفع كفاءة المنتجات ورفع كفاءة القائمين على هذه المنتجات

تابع موقع تحيا مصر علي