عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو قطاع المبادرات بحياة كريمة: منتجات معرض تراثنا تعكس الهوية والحضارة المصرية

تحيا مصر

أعربت هند جلال، عضو قطاع المبادرات والتنمية المتكاملة بحياة كريمة، عن فخرها الكامل بالمنتجات الموجودة بمعرض تراثنا فى دورته الرابعة والتى تم افتتاحها اليوم الأحد، موضحة أنه هناك ١١٠٠ مشروع فنى وتراثي بالمعرض.

تحيا مصر 

هند جلال: منتجات معرض تراثنا تعكس الهوية والحضارة المصرية 

وأضافت هند جلال، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "مساء دى ام سى" المذاع على قناة "دى أم سى"، أن معرض تراثنا يعكس اهتمام الدولة المصرية بالمشاريع التراثية والفنية والحرف اليدوية، مؤكدة على أن هذا المعرض بعكس امتلاك الدولة المصرية من رصيد متنوع من الحرف اليدوية والتراثية المتفردة والمتميزة.
وأكدت هند جلال على أن المنتجات الموجودة بمعرض تراثنا تعكس الهوية المصرية والحضارة المصرية، مضيفة أن موسسة حياة كريمة تفخر بمشاركتها فى معرض تراثنا لأول مرة بمنتجات قرى ومراكز حياة كريمة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.
 

هند جلال: مؤسسة حياة كريمة تشارك بجناح فى معرض تراثنا لمنتجات اصحاب مشروعات قرى حياة كريمة من كافة محافظات الجمهورية 

 

وأوضحت هند جلال أن مؤسسات حياة كريمة شاركت فى هذا المعرض بجناح كامل لمنتجات اصحاب مشروعات قرى حياة كريمة من كافة محافظات الجمهورية، مضيفة أنه يأتى على رأس هذه المشروعات محافظة القليوبية والإسماعيلية وأسيوط والمنيا وأسوان، بالإضافة إلى الوادي الجديد.


واستكملت أن مبادرة حياة  كريمة كانت قامت بعرض منتجاتها فى حدث فريد وهو منتدى شباب العالم العام الماضي، مؤكدة على اهتمام مؤسسة حياة كريمة بتحقيق التمكين الاقتصادى للشباب والمرأة المصرية.
وأشارت هند جلال إلى أن بعض العارضين الموجودين فى معرض تراثنا كانوازضكن المتدربين فى مبادرة "انت الحياة" التى تمت فى الفيوم والشرقية فى مرحلتها الاولى والثانية، مؤكدة على وجود تعاون مع وزارة الاتصالات لتسويق منتجات حياة كريمة إلكترونيًا.

ولفتت هند جلال إلى أنه هناك اتجاه بمساعدة اصحاب مشروعات قرى حياة كريمة من كافة محافظات الجمهورية من خلال تعليمهم كيفية تسويق منتجاتهم إلكترونيًا، موضحة أنه سوف يكون هناك برنامج حياة كريمة رقمية، وذلك فى اطار التعاون مع وزارة الاتصالات.

تابع موقع تحيا مصر علي