عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى تعلق على تقديم سمية الخشاب دور بديعة مصابني: “مش شاغلني”

بشرى - سمية الخشاب
بشرى - سمية الخشاب

علقت الفنانة بشرى على تقديم الفنانة سمية الخشاب لدور بديعة مصابني في مسرحية “كازينو بديعة” وذلك خلال تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق بشرى على تقديم سمية الخشاب دور بديعة مصابني

بشرى: الجمهور له حق اختيار العمل الأفضل

وقالت بشرى: الموضوع مش شاغلني.. لإن بديعة مصابني تراث ومن حق أي شخص تقديم تناول مختلف له سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح، وفي النهاية الجمهور له حق اختيار العمل الأفضل.

مسرحية كازينو بديعة بطولة سمية الخشاب

ويذكر أن انطلقت بروفات مسرحية كازينو بديعة بطولة سمية الخشاب وإدوارد الأسبوع الماضي، والتي من المقرر عرضها في ديسمبر القادم.

وقد أعلنت الشركة المنتجة للمسرحية عن فريق العمل المشارك بها، والتي ستعرض مسرح الماركيه كايرو فيستيفال سيتي.

تحضيرات مسرحية كازينو بديعة

واستمرت التحضيرات للمسرحية حوالي 6 شهور، وهي بمثابة العودة للمسرح الغنائي الاستعراضي الكوميدي.

ويذكر أن شاركت إيمي طلعت زكريا مجموعة صو لها بجانب أبطال مسرحية كازينو بديعة، من خلال كواليس التحضير للعمل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “قريبا المسرحيه الاستعراضيه كازينو بديعه”.

وتعد مسرحية كازينو بديعة من تأليف احمد الابياري واخراج طارق الابياري وهي مسرحيه غنائيه استعراضيه عن قصه حياه "بديعه مصابني"، يخوض بطولتها كلا من النجوم ادوارد وعلاء مرسي وسمية الخشاب،  ومجموعه أخرى من النجوم.

أخر أعمال سمية الخشاب

وكانت أخر أعمال سمية الخشاب مشاركتها في مسلسل “موسى” في رمضان 2021، والتي جسدت خلاله شخصية "حلاوتهم"، التي تقع في حب محمد رمضان بعد هروبه من الإنجليز إلى المكان الذي تقطن فيه الفنانة، ويتزوجا الثنائي ويحيي حفل زفافهم المطرب أحمد سعد، في مشهد مثير للجدل جعل العمل يتصدر التريند لأيام متتالية، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر، وشاركها في البطولة كلا من من محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال، وغيرهم، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي