عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: الدولة تقوم بتطوير كافة القطاعات بدون ضوضاء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأسر الشهداء، قائلا: اوعوا تفتكروا أن الدماء التي قدمت والتي ذهبت أرواحها عند الله ثمنها بسيط، أولا في في رقابنا كمصريين وكذلك عند الله.

تحيا مصر 

وتابع الرئيس السيسي، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة: ما نشهده اليوم من إنجازات كان ثمنه أرواح ودماء شهداء من الجيش والشرطة، لافتا أن دماء الشهداء كان ثمنها غالي حيث دفعت لحماية وتأمين أرواح 100 مليون مواطن، مضيفا: البلد لو كانت راحت مكنش هيكون فيه مستقبل لحد خالص، احنا معاكم وربنا موجود معاكم، وبقول لأسر لشهداء تاني أن الشهيد عند ربنا حاجة جميلة جدا.

الرئيس السيسي: ما  نشهده اليوم من إنجازات كان ثمنه أرواح ودماء شهداء 

واستكمل الرئيس السيسي: كل التهديدات والإرهاب الذي نجحنا في اقتلاعه من جذور الوطن كان بفضل الله أولا ثم بفضل أبناء مصر من الشرطة والجيش، احنا في مكان كويس حاليا، لكن مطلوب مننا نعمل أكتر وأكتر للنهوض بوطننا، موجهها التحية والمحبة والاحترام لأسر الشهداء، قائلا: لن ننساهم ولن ننسى المصابين.

ووجه الرئيس السيسي، كلمة لطلاب كلية الشرطة الذي تخرجوا اليوم، قائلا: مصر أمانة في رقبتنا كلنا وسلامتها وتقدمها وأمنها أمانة، أرجو أنكم تعرفوا حجم المسئولية الملقاة على عاتق وزارة الداخلية، فالوزارة دورها مشهود من مصر كلها، مضيفا: تسلحوا بالعلم، فالعلم لا ينتهي بالتخرج، فأرجو أن تتسلحوا بالعلم وتتعلموا المزيد والمزيد في ظل التطور الذي نشهده، واحرصوا على العمل الطيب والأداء المتميز .

وأضاف: أوعوا تتصورا أن قطاع من قطاعات الدولة لا نقوم بتطويره، احنا بنشتغل من غير ضوضاء لا نتحدث عن ما سنقوم به من تطوير لكن بنعمل بشكل هادئ جدا  لتطوير كافة القطاعات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي