عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بمسلسل وعد إبليس

عمرو يوسف _ أرشيفية
عمرو يوسف _ أرشيفية

واستطردتجح الفنان عمرو يوسف في تصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip من خلال مسلسله الجديد الذي يحمل ايم وعد إبليس.

تحيا مصر يرصد تصدر مسلسل وعد إبليس قائمة الأعلى مشاهدة. 

أبطال مسلسل وعد إبليس

المسلسل من بطولة النجم عمرو يوسف، إلى جانب عدد كبير من النجوم من بينهم فتحي عبد الوهاب، السعودي يعقوب الفرحان، الأمريكية بولا باتن، والتونسية عائشة بن أحمد.

المسلسل من تأليف توني جوردان الفائز بجائزتي بافتا، وإيمي، ومن إخراج كولن تيج الحائز على جائزة إيمي، وسبق له الترشح لجائزة البافتا، وهو من إنتاج ستوديوهات MBC ، ويعرض المسلسل الآن على منصة شاهد. 

قصة مسلسل وعد إبليس 

وتدور أحداثها حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهما خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة قاسية.

بينما ظهر الفنان عمرو يوسف في دور الزوج، الذي يلجأ لفتحي عبد الوهاب الذي يؤدي دور إبليس، لمساعدته في إنقاذ زوجته عائشة بن أحمد، بعد إصابتها بأحد أخطر أنواع سرطان المخ، أيضًا يشارك في العمل الفنانة نيللي كريم التي تلاحظ تغيرات تحدث لعمرو يوسف، بعد الصفقة التي عقدها مع الشيطان، من خلال علامة تكبر على ظهره كلما سيطر الظلام على روحه.

علقت الإعلامية ياسمين عز،على مقطع فيديو لـ لفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش قائلة: "الناس عمالة تكتب أد ايه عمرو يوسف سند لـ كندة علوش .. وإنه وقف جمبها .. وإنه في أي مناسبة بيكون معاها وفي ضهرها .. كلام جميل ولكن ده الطبيعي أصلا أن يكون الراجل واقف جمب مراته والعكس صجيج".

وتابعت قائلة: "أي علاقة سوية المفروض يحصل فيها كده.. ولو الراجل موقفش جمب مراته المفروض مين اللي هيقف جمبها! .. بس للأسف احنا بقينا بننبهر بالحاجات العادية اللي من المفترض كلنا اتربينا عليها .. فلا داعي للانبهار".

واستطردت: "اللي ضايقني إن فيه بنت جابت صورة لـ عمرو يوسف وهو كان خاطب مي نور الشريف قبل ما يتجوز كندة علوش .. وقعدت تعمل مقارنة ملهاش أي لازمة ولا أي معنى بين مي وبين كندة".

وأضافت: "هو حضرتك عارفة هما سابوا بعض ليه اساسا! طب فيه حد منهم طلع اتكلم عن سبب انفصالهم غير ان هي قسم ونصيب .. هما مش مجبورين يحكوا اسرارهم .. ولا احنا المفروض نتطفل بالمنظر ده".

تابع موقع تحيا مصر علي