عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور يفتح النار على أحمد الفيشاوي بعد ظهوره بالشيشة: أنت قدوة بتعلم الشباب ايه بس؟

أحمد الفيشاوي _ أرشيفية
أحمد الفيشاوي _ أرشيفية

فتح الجمهور النار على الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعد ظهوره بالشيشية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

تحيا مصر يرصد هجوم الجمهور على الفنان أحمد الفيشاوي. 

الجمهور يهاجم أحمد الفيشاوي

وهاجمه الجمهور قائلًا: "أنت رياضي وقدوة.. بتعلم الشباب إيه".. "افرض ربنا خدك دلوقتي".

قال أحمد الفيشاوي في الندوة التي أقيمت عقب عرض فيلم ريستا بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وأدارها الناقد أحمد سعد، إنه لم تكن لديه أي ملاحظات على سيناريو الفيلم، فهو يحترم وجهة نظر المخرج والمؤلف، وإذا لم يعجبه الفيلم يرفضه، مشيرا إلى أنه قد يضيف شيئا ما للعمل لكن لا يتدخل في وجهة النظر. 

وقال المؤلف معتز فتيحة إن فكرة فيلم "ريتسا" جاءته من محاولة عرض فكرة الحب، وكيف يعيشه أبطاله سواء في الماضي أو الحاضر أو المستقبل. 

فيما قال المخرج أحمد يسري إنه طوال الوقت يحاول أن يبحث عن نص مختلف يعيش في السينما، فالأفلام تعيش أكتر من المسلسلات الدرامية.

أحمد الفيشاوي يتألق في أشباح أوروبا

وتألق أحمد الفيشاوي في فيلم أشباح أوروبا وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة إخوة يقررون التحقق من خبر ما قيل لهم قد يغير حياتهم، وأثناء عملية البحث يتعرضون لكثير من المواقف والصراعات تتجسد من خلال مجموعة من مشاهد الحركة والتشويق والأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

أبطال فيلم أشباح أوروبا

ويشارك بطولة فيلم “أشباح أوروبا” بجانب هيفاء وهبي ومصطفى خاطر كل من الفنان أحمد الفيشاوي وأروى جودة وعباس أبو الحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

وقال الفيشاوي أن السبب الرئيسي لجذبه للمشاركة في بطولة العمل هو السيناريو حيث وجد أن أحداثه شيقة وممتعة ودوره جديد لم يقدمه من قبل خلال مشواره الفني، مؤكدًا أن هذا شرط من شروط موافقته على أي عمل فني.

وتابع أحمد الفيشاوي، أن أحداث العمل تطلبت السفر إلى أحد الدول الأوربية لتصوير معظم مشاهد العمل هناك، مشيرًا إلى أن تم تصوير بعض المشاهد هنا في مختلف الديكورات التي تخص المنطق الشعبية وتحديدُا داخل ستوديو مصر بالمريوطية. 

تابع موقع تحيا مصر علي