عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. أول ظهور لـ دينا حايك بعد إصابتها بسرطان الثدي

دينا حايك _ ارشيفية
دينا حايك _ ارشيفية

اتجهت الفنانة اللبنانية دينا حايك، إلى أحد البرامج للتوعية من سرطان الثدي، وذلك في أول ظهور لها بعد إصابتها بالمرض، حيث أنها كانت تتلقى العلاج منذ 6 أشهر.

تحيا مصر يرصد أول ظهور للفنانة دينا حايك بعد إصابتها بسرطان الثدي. 

نجوم الفن يدعمون دينا حايك بعد إصابتها بالسرطان

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على دعم دينا حايك بعد ظهورها من المستشفى وهي تتلقي العلاج.

وكتبت نادين نسيب نجيم، قائلة: "سلامة قلبك وأتمنالك الشفاء العاجل وخليكي قوية وإيجابية لتتغلبي على المرض الله يحميكي ويكون معك"، وردت عليها دينا قائلة: "حبيبتي نادين الله يسلمك معك حق أهم شي الإنسان يضل إيجابي وما يضعف وأنت مرقتي بظروف صعبة وتخطيتيها بقوتك وإيمانك".

وقالت لها كارول سماحة: "حبيبتي دينا محبة الناس معِك، أنت قويّة وحلوة مثل الحياة اللي بتلبقلِك، إنشالله مرحلة صعبة ورح تقطع وكلنا ناطرينك ترجعيلنا بالسلامة"، ثم ردت عليها دينا قائلة: "حبيبتي كارول وأنت الحياة بتلبقلك ونجمة كبيرة منشوف حالنا فيها"، وكتبت نجوى كرم: "سلامة قلبك ربنا يشفيكى يارب".

وكتبت الإعلامية جمانة بوعيد على حسابها الشخصي بموقع «تويتر» :«دينا الطيبة والمحِبّة سلامة قلبك، الله يعطيكي القوة وتمرق على خير يا رب، انتي انسانة مؤمنة وقوية رح تتغلبي على المرض وتبقي الضحكة الحلوة بحياة كل اللي بيحبوكي كل الحب الك«.

وغرد الإعلامي نيشان عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر» وكتب لصديقته دينا حايك: «السرطان يتسلل إلى حياتنا ليصب مرارته في أيامنا هذه دينا هي الراقية، أنت تستحق حلاوة الحياة، عسى أن تنتصري عليه ،إيمانك وعزيمتك ومشيئة رب العالمين،كل الحب».

وأشارت دينا في تصريحات صحفيه أنها أصيبت بالمرض الخبيث منذ 6 أشهر، إلا أنها قررت المشاركة في ندوة مع مؤسسة ريتيلو لتتحدث عن تجربتها ولتنشر الوعي بين النساء المصابات بسرطان الثدي.

كما كشفت "دينا" أنها كانت تخضع لكشف دوري كل 6 أشهر، واكتشفت الطبيبة إصابتها بالمرض من الدرجة الثالثة بالصدفة، خاصة أنها لم يمر ستة أشهر على موعد الفحص الجديد، وبعد الكشف تبين إصابتها.

تابع موقع تحيا مصر علي