عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاتم عمور يقدم "أرض المونديال" في كأس العالم قطر 2022

تحيا مصر

يستعد المطرب المغربي حاتم عمور ومجموعة من المطربين العرب لتقديم أغنية “أرض المونديال”، بمناسبة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022، والمقرر إقامتها في قطر في شهر نوفمبر المقبل.

حاتم عمور يغني أرض المونديال

وتصدر أغنية المطرب المغربي حاتم عمرو والتي تحمل اسم "أرض المونديال"، كأغنية رسمية للمؤسسة القطرية للإعلام وذلك بمناسبة كأس العالم لكرة القدم 2022 والتي ستقام في دولة قطر.

أغنية أرض المونديال في كأس العالم 2022

ويغني أغنية أرض المونديال، كلًا من حاتم عمور ونوردو من تونس، عيسى الكبيسي من قطر وداليا مبارك وعبد العزيز العليوي من السعودية، وأغنية أرض المونديال  من كلمات تيسير عبدالله وألحان محمد مرزوقي وتوزيع لزفير.

أغنية أرض المونديال

يشار إلى أنه تم تصوير فيديو كليب أغنية أرض المونديال من إخراج مراد كتك، وإشراف عام على الرؤية الفنية للعمل محمد مرزوقي، وتعد هذه الأغنية عبارة عن أغنية أخوة وصداقة عربية تنقل معاني الحب بين العرب والعالم. 

موعد طرح أغنية أرض المونديال 

جدير بالذكر إلى أن موعد طرح أغنية أرض المونديال سيكون خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين، وسيتم عرضها عبر جميع القنوات القطرية مع بداية فعاليات كأس العالم لكرة القدم المقامة في قطر.

أعمال حاتم عمور

وعلى جانب أخر فإن أخر أعمال المطرب حاتم عمور هي أغنية "ماتبدلتش"، وكان قدمها حاتم باللهجة المغربية والأغنية من كلمات طارق العيسى وألحان أدم بطيش وتوزيع عمر الصباغ، فيما جرى تصوير مشاهد فيديو الكليب بالدار البيضاء تحت إشراف المخرجة كوتر تيغزاوي.

حفلات حاتم عمور الجديدة 

ويحي حاتم عمور مجموعة من الحفلات الفترة المقبلة وستكون في هولندا يوم 13 أكتوبر الجاري، وبإنجلترا يومي 4 و5 خلال شهر نوفمبر القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي