عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي لـ«تحيا مصر»: «طلائع الجيش يقترب من استعارتي بعد فشل المفاوضات مع الحرس»

تحيا مصر

اقترب عبد الرحمن أشرف مانو نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق الأحمر على سبيل الإعارة لمدة موسم بعدما قررت الإدارة قطع إعارة اللاعب من صفوف فريق فيوتشر وعودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق.

تصريحات عبد الرحمن أشرف لـ"تحيا مصر" 

وقال عبد الرحمن أشرف مانو في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر": “طلائع الجيش يقترب من الحصول على خدماتي على سبيل الإعارة لمدة موسم بعدما توقفت المفاوضات مع فريق حرس الحدود”، وأضاف عبد الرحمن أشرف: “آمل أن تنتهي الصفقة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، من أجل المشاركة وإثبات إمكانياتي والعودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي".

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من تونس على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاعها من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

الأهلي يفوز على الاتحاد المنستيري 

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي التي تواجدت في تونس كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي