عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي لـ«تحيا مصر»: «المصري يفاوض عبد الرحمن مجدي.. واللاعب يقترب من البقاء»

تحيا مصر

دخل نادي المصري البورسعيدي في مفاوضات رسمية مع الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، من أجل الحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي جناح الفريق من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لموسم 2022-2023 وذلك قبل غلق باب القيد.

المصري يفاوض عبد الرحمن مجدي 

وقال مصدر مسؤول في نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «المصري قدم عرضًا رسميًا للنادي من أجل التعاقد مع عبد الرحمن مجدي مقابل 25 مليون جنيه وهو الأمر الذي رفضه يحيي الكومي رئيس النادي».

وأضاف المصدر: «يحيى الكومي يرى أن اللاعب يستحق مبلغ أغلى من ذلك، خاصة بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الرحيل عن النادي، والمصير الأقرب هو بقاء اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد، مع وعده بالموافقة على رحيله في يناير المقبل إذا توفر عرض يليق به وبالنادي».

 تصريحات باهر المحمدي 

رد باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على تصريحات المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الدراويش، الذي أدلى بأن اللاعب يريد الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر باهر المحمدي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها قائلاً: " نقاط مهمة للتوضيح،  رغبتي الأولى دائما هي الاستمرار في نادينا الحبيب " الاسماعيلي " بالرغم من العروض التي تأتيني".

وأضاف: " قام النادي الاسماعيلي بتقديري ماديا بشكل مرضي في عقدي الحالي و لكن ظروف النادي المالية تحول دون التزامه بسداد المستحقات في مواعيدها".

وأكمل: "مستحقاتي المتبقية لدا النادي من الموسم الماضي اثنين مليون و ثمانمائة ألف جنيه، واضطررت لبيع سيارتي لإكمال مصاريف زواجي".

تصريحات الكومي 

وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي قد أعلن مؤخراً خلال تصريحات إذاعية صادرة عنه أنه لا يمانع رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بشرط وجود عرض رسمي بقيمة مادية عالية تتناسب مع اللاعب وقيمته داخل الفريق.

وتعاقد نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 11 صفقة من أجل تدعيم صفوف الفريق والظهور بشكل يليق بالدراويش الموسم المقبل ، حيث ضم كلاً من ، الغاني ياو أنور الجناح الأيسر لنادي أشانتي جولد، والإيفواري عيد القادر كوليبالي مهاجم كورهوجو ، وحمدي النقاز ظهير أيمن أهلي جدة ، ونور الزمان الزموري وفراس سواك من نادي الصفاقسي التونسي ، وباسم مرسي وأحمد محسن ومحمد حسن وصالح جمعة من سيراميكا كليوباترا ، ومحمود الشبراوي جناح أيسر الجونة ، وكريم عرفات ظهير أيمن فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي