عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع ربة منزل ألقاها زوجها من الطابق الثالث بالشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت قرية صبيح التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية حادث مأساوي، حيث توفيت ربة منزل نتيجة قيام زوجها بإلقائها من الطابق الثالث، وتم نقلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي الزقازيق الجامعي تفيد وصول "عبير عبد الله فياض" 34 سنة مقيمة بقرية صبيح التابعة لمركز ههيا مصابة بكسور وجراحات وكدمات نتيجة قيام زوجها بإلقائها من الطابق الثالث.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات قيام الزوج "خليل . أ" مقيم بقرية صبيح بإلقاء زوجته "عبير عبد الله فياض" 34 سنة مقيمة بذات القرية من شرفة الطابق الثالث، نتيجة نشوب مشاجرة بينهما، وتم نقل الزوجة لمستشفي الزقازيق الجامعي وتوفيت اليوم داخل المستشفى، وتم التحفظ على جثمان الزوجة تحت تصرف النيابة العامة، كما يكثف رجال المباحث جهودهم لضبط الزوج المتهم.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وسرعة ضبط المتهم، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع طالبة جامعية دهسا أسفل عجلات قطار بالشرقية

وعلى جانب أخر لقيت طالبة جامعية في الفرقة الأولي مصرعها، إثر حادث قطار بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من شرطة نجدة محطة قطار الزقازيق تفيد مصرع طالبة جامعية تحت عجلات القطار بالمحطة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقل على الفور رجال مباحث محطة الزقازيق إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة الطالبة "دعاء حامد مصطفى" طالبة بالفرقة الأولي بجامعة الأزهر تقيم بقرية  الصوفية مركز أولاد صقر، أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمنطقة شيبة النكارية طريق جامعة الأزهر، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي