عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسوان يمطر الهلال السوداني بخماسية قبل انطلاق الدوري

تحيا مصر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي اسوان على نظيره فريق الهلال الساحلي السوداني بخمسة أهداف هداف مقابل هدفين في الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم ضمن استعدادات زهرة الجنوب لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها 18 اكتوبر الجاري.

تفاصيل المباراة 

أحرز أهداف فريق أسوان عماد فتحي والانجولي ديلسون كاموني وجمال السعيد وأحمد حمودي على الترتيب، وخاض فريق أسوان اكثر من ودية خلال الفترة الاخيرة لتجهيز اللاعبين والوصول الى اعلى درجات الانسجام بينهم والاستقرار على التشكيل الاساسي الذي سوف يخوض به أبناء الجنوب مباريات الدوري الممتاز.

استغاثة من رئيس أسوان بـ مسئولي الرياضة المصرية

قال الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، إن أسوان يمثل الصعيد بالكامل ولدينا طموحات كبيرة، وأكد الشافعي صالح في تصريحات تليفونية في برنامج "الريمونتادا": "هدف مجلس الإدارة هو الاستمرار في الممتاز وعدم الهبوط مرة أخرى"، وأضاف: "فاضلي أقل من 13 يوم وسيبدأ الدوري وأزمة أسوان لم يتم حلها، والبعثة 35 شخصًا، واحتاج في السفرية الواحدة 250 ألف جنيه".

أحمد حمودي يوقع لأسوان 

نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع احمد حمودي لاعب الأهلي والزمالك السابق، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعداداً للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله لنادي أسوان لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بحضور كلا من ايهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي وهيثم عرابي المدير الرياضي، ولعب حمودي لأندية سموحة وبازل السويسري والزمالك والاهلي والباطن السعودي وبيراميدز والمصري

ويستهل زهرة الجنوب مشواره ببطولة الدوري الممتاز بمواجهة الاتحاد السكندري على ملعب استاد أسوان .

تابع موقع تحيا مصر علي