عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس المقاولون يحفز اللاعبين ويتابع ودية إنبي قبل انطلاق الدوري

تحيا مصر

حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مباراة إنبي الودية المقامة حاليا استعدادا للدوري. 

جلسة رئيس المقاولون مع اللاعبين 


جاءت الجلسة بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي والكابتن شوقي غريب المدير الفني، وأكد المهندس محسن صلاح للاعبين على ضرورة استكمال ما تم في آخر 5 مباريات من الدوري السابق والحرص على البداية القوية في الدوري وتقديم العروض والنتائج التي تليق باسم نادي المقاولون العرب، وأشاد صلاح بالمجهود الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب مؤكدا ثقته في الجهاز الفني لتحقيق طموحات النادي.

المقاولون يفاوض أحمد عيد 

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن نادي المقاولون العرب بات قريب من التعاقد مع أحمد عيد ظهير أيمن فريق الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعويض رحيل باسم علي 

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "المقاولون توصل لاتفاق مبدئي مع الزمالك لضم اللاعب بعد عودته من إعارة إلى الإسماعيلي، واللاعب لديه ترحيب بالانتقال إلى ذئاب الجبل، خاصةً أن فرصة مشاركته بشكل أساسي في الموسم الجديد مع ناديه ستكون صعبة".

وأضاف: "أحمد عيد سيعوض رحيل باسم علي لاعب الفريق، الذي رحل بعد نهاية عقده، وشوقي غريب المدير الفني يرى بأن نجم الزمالك خير من يعوضه بالموسم المقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي