عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائشة بن أحمد لـ تحيا مصر: أتمنى تجسيد شخصية الملكة البربرية

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

انضمت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إلى الفنانات اللاتي يرغبن في تجسيد سيرة ذاتية، لآحدى الشخصيات التاريخية، وذلك بعد نجاحها مؤخرًا في مسلسل “وعد إبليس”، الذي يعرض لها عبر منصة شاهد الأصلية.

تحيا مصر يكشف عن الشخصية التاريخية التي تتمنى عائشة بن أحمد تقديمها في المستقبل.

عائشة بن أحمد ترفض تقديم هذه الشخصيات

تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد في حديثها مع موقع “تحيا مصر”، مشيرة إلى أنها تخشى تقديم شخصيات معينة، وقالت: “من الممكن أن أقدم سيرة ذاتية، لكن هنا أشخاص سأقلق من تقديم سيرتهم الذاتية وهي الشخصيات المحبوبة جدًا من الجمهور وتاريخها جديد”.

وتابعت عائشة حديثها، وقالت: "بمعنى أن يكون تاريخ الشخية ليس أكثر من 50 عامًا وجمهور هؤلاء الأشخاص لازال موجودًا، فأنا أخاف من هذا الأمر".

وأشارت عائشة بن أحمد إلى أنها تعشق سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وسعاد حسني ونادية لطفي ونجلاء فتحي ونبيلة عبيد. 

عائشة بن أحمد تتمنى تجسيد هذه الشخصية

وصرحت عائشة بن أحمد أنها تتمنى أن تقدم شخصية تاريخية، وبالأخص شخصية الكاهنة الملكة البربرية.

عائشة بن أحمد في مسلسل وعد إبليس

وعلى جانب آخر تشارك النجمة عائشة بن أحمد في بطولة مسلسل وعد إبليس أمام الفنان عمرو يوسف الذي يجسد دور زوجها “إبراهيم”، وتجسد عائشة دور “زينة”، التي يحبها أحد المجندين للشيطان، والذي يبدأ في تجنيد من حولها من خلال توقيع عقدًا مع إبليس، والذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان أحمد مجدي.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس

يشار إلى أن مسلسل وعد إبليس يعرض مساء يوم الخميس من كل أسبوع، حيث يكون موعد عرضه هو الساعة 12 بعد منتصف الليل، ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل خلال يوم الخميس المقبل عبر منصة شاهد vip.

تابع موقع تحيا مصر علي