عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرابزون التركي يتعادل سلبيًا مع قاسم باشا بمشاركة تريزيجيه

تحيا مصر

فرض فريق قاسم باشا التعادل السلبي على فريق طرابزون التركي والذي يلعب له المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، في المباراة التي أقيمت بينهما، في الجولة التاسعة لبطولة الدوري التركي.

تعادل تريزيجيه أمام قاسم باشا 

حاول لاعبو الفريقين التسجيل طيلة أحداث المباراة، فيما كان لاعبو طرابزون سبور الأخطر بـ 19 محاولة، لكن المباراة انتهت بدون تسجيل أهداف، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، وشارك تريزيجيه في مباراة اليوم بالكامل مع فريقه طرابزون سبور

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد طرابزون سبور للنقطة 17 في المركز السابع، ورصيد قاسم باشا للنقطة 13 في المركز التاسع، وفي نفس الجولة، فاز سيفاس سبور على إسطنبول باشاكشهير بهدفين نظيفين.

تصريحات تريزيجيه 

وقال تريزيجيه عقب انتقاله إلى فريق طرابزون التركي: حققت معظم الأشياء التي كنت أسعى إليها  اللعب في كأس العالم والدوري الإنجليزي ولعب مباريات كبيرة مع أندية كبيرة، ولكن دوري أبطال أوروبا هي المحطة التي كنت أحلم بها.

وتابع:" تدربت طوال الصيف أحاول دائماً أن أكون جاهزًا من الناحية البدنية، أستطيع القول إنني جاهز في الوقت الحالي بنسبة 80٪ أو 90٪ ، وبعد العمل الذي سنقوم به هنا ربما أصل إلى 100٪ من جاهزيتي.

ووأصل:”سعيد لوجودي في هذا النادي الرائع، كان هناك استقبال مميز من الجميع، آمل أن أكون عند حسن ظنهم بقدر الحب الذي شعرت به، جماهير طرابزون سبور تستحق أن تشاهد فريقها في دوري أبطال أوروبا، لا أقول هذا بسبب أنني أصبحت لاعبًا في النادي ولكن هناك عمل ومجهود من الجميع يستحقون عليه التواجد في تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي