عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسوان يعلن التعاقد مع النيجيري رفائيل اياجوا لمدة 3 سنوات

تحيا مصر

نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع النيجيري رفائيل اياجوا لاعب فريق لوبي ستارز السابق ، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعداداً للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

أسوان يتعاقد مع إياجوا

ولعب رفائيل لاندية تولسا الأمريكي وليلشتروم في النرويج، كما شارك ببطولتي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية الأفريقية مع فريقي بلاتوه يونايتد ولوبي ستارز.

ويجيد رفائيل اللعب في مركز خط الوسط المدافع “دفندر”، ووقع اللاعب على عقود انتقاله لنادي أسوان لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر.

أسوان يكتسح الهلال الساحلي السوداني 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي اسوان على نظيره فريق الهلال الساحلي السوداني بخمسة أهداف هداف مقابل هدفين في الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم ضمن استعدادات زهرة الجنوب لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها 18 اكتوبر الجاري.

تفاصيل المباراة 


أحرز أهداف فريق أسوان عماد فتحي والانجولي ديلسون كاموني وجمال السعيد وأحمد حمودي على الترتيب، وخاض فريق أسوان اكثر من ودية خلال الفترة الاخيرة لتجهيز اللاعبين والوصول الى اعلى درجات الانسجام بينهم والاستقرار على التشكيل الاساسي الذي سوف يخوض به أبناء الجنوب مباريات الدوري الممتاز.

ويستهل أسوان مشواره بمسابقة الدوري الممتاز بمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري قبل أن يواجه النادي الاهلي في ثاني الجولات.

تابع موقع تحيا مصر علي