عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي عن الفنان العالمي شبيهه مازحًا: "ده ناصر ابن خالتي"

محمد هنيدي
محمد هنيدي

علق الفنان محمد هنيدي مازحًا على تداول صور للفنان العالمي شبيهه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وقال أنه ابن خالته.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق محمد هنيدي على تشبيهه بالفنان العالمي 

محمد هنيدي عن شبيهه: ده ابن خالتي

ونشر محمد هنيدي صورة لشبيهه على فيسبوك، وعلق: ناس كتير بتبعتلي الصورة دي وتقولي ممثل اجنبي شبهك.. ده ناصر ابن خالتي وكنا بناديه بناصر المكسيكي.

محمد هنيدي عبر فيسبوك

وتابع هنيدي مازحًا: من عشرين سنة كانت خطة العيلة اننا نبعت عيل لكل مكان في انحاء جميع العالم عشان نقدر نسيطر على السينما في العالم كله ووسط ١٢٠ عيل بعتناهم مانجحش غير ناصر وانا و١١٨ الباقيين مانعرفش عنهم حاجة.. بس ناصر في الاخر غير اسمه بعد ماتشهر وسمى نفسه أرون وباع العيلة وخطفته أضواء هوليوود.

محمد هنيدي و تايلور ستينجولد

وهذه لم تعد المرة الأولى التي يظهر فيها شبيه للفنان محمد هنيدي، فعقدت مقارنة من قبل بينه وبين تايلور ستينجولد، وعلق هو على هذا الأمر قائلًا: «بعيدا عن الشبه بس ليه ادخل بروفايلها عشان اعرف مين دي الاقيها مدياني بلوك .. يالااا ماهي الكيميا كدشه غدارة».

كما أنه انتشرت صورة لفتاة أجنبية تشبهه إلى حد كبير وتداولها النشطاء عبر السوشيال ميديا.

جدير بالذكر، أن الفيلم الأمريكي greanland صدر في عام 2020، وحقق نجاحا واسعا في السينمات الأمريكية وعبر المنصات الرقمية، وذلك لسياق أحداثه حول مهندس معماري اسكتلندي يعيش في أتلانتا مع زوجته المنفصلة أليسون وابنهما المصاب بالسكري ناثان.

ويعود إلى المنزل من العمل للتصالح مع أسرته بعد خلاف بينه وبين زوجته، وتكافح عائلة جون جاريتي من أجل البقاء على قيد الحياة، في مواجهة ظاهرة طبيعية كارثية تتمثل في مذنب متجه نحو كوكب الأرض ويهدد بفناء جميع أوجه الحياة من عليها.

محمد هنيدي يتألق في الإنس والنمس

وتألق الفنان محمد هنيدي مؤخرًا في فيلم «الإنس والنمس» و هو التعاون الثاني الذي يجمع النجم محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة، بعد فيلم «فول الصين العظيم» في 2004، كما تمثل عودة للمخرج الكبير في تقديم الأفلام الكوميدية منذ آخر أعماله مع الفنان أحمد حلمي في فيلم «إكس لارج» عام 2011.

ويشارك في بطولة «الإنس والنمس» الذي تدور أحداثه في إطار من الفنتازيا حول «تحسين» الذي يعمل في بيت الرعب بأحد الملاهي الترفيهية، ليتعرف على «نارمين» التي تسعى للزواج منه، ولكنها تمتلك سرا كبيرا، محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد وشريف دسوقي.

تابع موقع تحيا مصر علي