عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بدأت من وأنا طفلة".. نادية شكري تكشف تفاصيل بداياتها الفنية

نادية شكري
نادية شكري

كشفت الفنانة القديرة نادية شكري أنها بدأت مشوارها الفني وهي في عمر صغير، حيث قررت دخول الوسط الفني بسبب تأثرها بالنجمة الراحلة شادية في فيلم “الزوجة الـ 13”.

تحيا مصر يرصد تصريحات نادية شكري في برنامج “واحد من الناس” عن بداياتها الفنية

حيث قالت الفنانة القديرة نادية شكري في حوارها مساء الإثنين ببرنامج “واحد من الناس”: “بدأت علاقتي بالتمثيل من وأنا طفلة صغيرة.. أنا كنت ساكنة في إسكندرية وحضرت وأنا صغيرة فيلم الزوجة ال١٣ لشادية، ومن ساعتها وأنا طالع في دماغي أمثل فكبرت معايا الحكاية”.

بدايات نادية شكري الفنية

وتابعت نادية شكري حديثها عن تفاصيل بداياتها الفنية قائلة: “وبعد كدا لما جيت القاهرة قدمت في معهد فنون مسرحية وكنت متميزة من الأوائل، ومن وأنا في سنة أولى كنت بمثل ويمكن كنت الوحيدة اللي في المعهد بتمثل وهي طالبة، ووأنا في سنة تانية الأستاذ الكبير الله يرحمه كرم مطاوع أخدي في مسرحية اسمها الحب في حارتنا، كان بطولة سهير المرشدي وبعد كدا توالت الأعمال”.

ومن جانبة، أكدت الفنانة القديرة نادية شكري على أنه لا يوجد أحد معين له الفضل في تقديمها إلى الوسط الفني، حيث قالت: “مفيش حد معين قدمني للوسط الفني، بس كان فيه معيد عندنا في المعهد قدمني في فيلم اسمه مدينة الصمت، وكانت بالنسبالي فرصة كبيرة لأني كنت مع الأستاذ نور الشريف، وبعدها الأستاذ محمود مرسي رشحني لمسرحية العيال كبرت”.

بكاء نادية شكري في تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما

وفي الحلقة ذاتها، كشفت الفنانة نادية شكري عن السبب وراء بكائها على خشبة مسرح المنارة أثناء تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما، حيث قالت: “دموعي خانتني وأنا بتكرم في مهرجان القاهرة للدراما، لأن أنا مسرحجية قديمة ودراستي معهد فنون مسرحية ووقفت على الاستيدج كتير جدا جدا”.

واستطردت: “وأنا كنت هعيط برا قبل ما ادخل لأنه الاحساس جميل أوي، وفرحة زيادة عن اللزوم أن احنا بنتكرم واحنا عايشين.. وحسيت أن التكريم جه في معاده، وكنت في احتياج شديد للموضوع دا، لأن أنا بقالي كتير بعيد عن الحكاية فاحساسي أن أنا زي ما أنا وبتكرم دا شيء حلو أوي”.

تابع موقع تحيا مصر علي