عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي شلبي لـ أصالة بعد ظهورها بملامح مختلفة: لو فيه حد زود حلاوتك دلينا عليه

بوسي شلبي
بوسي شلبي

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على دعم المطربة أصالة ظهورها مؤخرا في مجموعة صور بملامح مختلفة وغريبة، ما جعل الجمهور يظن أنها خضعت لـ عملية تجميل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دعم بوسي شلبي لـ أصالة

بوسي شلبي لـ أصالة: لو حد زود حلاوتك دلينا عليه

كتبت بوسي شلبي لـ أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “يا اصاله انت حلوه في كل وقت بس لو في حد زود الحلاوه ياريت تدلينا عليه لان ده عمل خير ها يكون في ميزان حسناتك وكل الستات هاتدعيلك”.

لا يتوفر وصف.
منشور بوسي شلبي

أصالة تتعرض للسخرية بسب تغير ملامحها.. هكذا ردت الفنانة

هذا وكانت قد تعرضت المطربة أصالة لسخرية عريمة من قبل رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورها في مجموعة صور شاركتها عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي بملامح مختلفة تمام على غير المعتاد، وبدأ الجمهور يشببها بـ بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني.

وخرجت المطربة أصالة لـ تعبر عن استيائها من هذا الأمر، فقالت: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟”.

أصالة تحقق نجاحات ساحقة بـ أغنية غلبان

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت المطربة أصالة في أحدث أعمالها الغنائية التي أتت بعنوان “غلبان”، والتي حققت الملايين مشاهدات عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب"، وهي من كلمات منه القيعي ولحن إيهاب عبد الواحد وتوزيع احمد طارق يحيى، وتقول كلماتها: “ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين حوالينا كتير نا من جوه بجد جميلة ناس حقيقية وشارية وصافية النية ومتبتين دول اولى بخيرنا ولا ثانية رضيوا بغيرنا على حلونا مرنا قاعدين هنا هنا ومربعين.. ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين ليه هنمسك في اللي غايب بابنا مايتسابش موارب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين”.

تابع موقع تحيا مصر علي