عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أديب: المصايب نازلة على دماغنا و هيخلصوا على الدنيا كلها.. فيديو

أديب
أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على مستجدات الحرب الروسية الأوكرانية، قائلا: " خلصوا قصة روسيا وأوكرانيا قبل ما يخلصوا على الدنيا".

تحيا مصر

وأضاف  أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، :"هو الجنون ده مكمل لحد إمتى، اللي يفرق معانا المصايب اللي بتنزل على دماغنا بسبب هذا الجنون المستمر".

أديب: الرئيس الروسي انتقم اليوم من أوكرانيا

وتابع:"اللي بيحصل في روسيا وأكرانيا  يجعلنا نفكر في مصر، معقبا:"يجب أن نشعر جميعا في العالم بالغضب من هذه الحرب، حيث أنها أضرت كل العالم، والضرر غير منظور أن يتوقف أو يتحسن".

وأكمل:"الرعب عاد مرة أخرى إلى أوكرانيا بعد أن قام روسيا بالرد عليهم بعد ضربهم كوبري القرم، معقبا: "الناس دي اختطفوا العالم في رحلة شيطانية لن تنتهي، الله يكون في عون أي صانع قرار بالعالم، معقبا: "العالم لازم يقعد يخلص قصة روسيا وأوكرانيا قبل ما يخلصوا على الدنيا، بلادنا ماسكة نفسها، وفي دول هتقع ووقوعهم هيأثر على الدول اللي جمبهم".

أديب:  محدش يهزر مع بوتين 

وواصل :"الرئيس الروسي انتقم اليوم من أوكرانيا بعد تفجير كوبري القرم، معقبا: "يظهر بوتين قرر أن أوكرانيا تعود للأزمة الأولى من التاريخ ، حيث أن روسيا تضرب محطات المياه والكهرباء في أوكرانيا".

وأردف:"المفروض محدش يهزر مع بوتين لأنه ده تقيل، مبيحبش الدعابة، معقبا :" الصواريخ الروسية التي تم توجيهها إلى أوكرانيا تضرب أهداف مدنية، وبوتين بيقول أنا مضربش ولو اضربت أنا لحمي مر ما يتهضمش".

وأنهى بالقول:" العالم يمر بمرحلة صعبة، وهو ما يجعلنا في مصر نفكر إلى متى ستستمر حالة الجنون التي نشهدها، معقبا : "بوتين عين شخص مسئولا عن العمليات العسكرية لا يرحم".

وفي سياق أخر، أبدى الإعلامي عمرو أديب، سعادته بحفل الفنان الكبير أندريا بوتشيللي الذي يجرى في متحف حتشبثوت، قائلا:" هناك حفل فاخر للفنان الكبير بوتشيللي  يقام في متحف حتشبثوت".

وأضاف أديب، :" يوجد في مطار الأقصر 50 طائرة خاصة، معقبا:" مصر بها أعظم ديكور في العالم".

أديب: محدش أحسن مننا في السياحة

وتابع:"هوانم وبهوات الدنيا حضروا احتفالية اليوبيل الذهبي لدار أزياء ستيفانو ريتشي العالمية بمعبد حتشبثوت بالأقصر"، حيث حضر حفل العشاء 500 شخص، معقباا: "لازم نلهط من كيكة السياحة، مصر تستحق، دي حاجة تعطي دفعة أمل".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي