عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحها الأخير عن أبو السعود.. شيرين عبد الوهاب: ده ابويا.. وحبيت اعمل موضة اسمها العفوية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تصريحها الأخير بشأن حسن أبو السعود، مشيرة إلى أنها والدها الروحي، وذلك في لقائها ببرنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات شيرين عبد الوهاب عن أبو السعود

وقالت شيرين عبد الوهاب في صاحبة السعادة: أنا ده وأنا كده.. ومن 20 سنة مكنش في عفوية على الكاميرا وأنا جيت حبيت اعمل موضة اسمها الوضوح.

وتابعت شيرين عبد الوهاب، قائلة: حسن السعود ده أبويا، وياريتني قولت ابقى زي محمد ممدوح وهو حبيب حبيب قلبي.

تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف المحامي ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن التفاصيل الكاملة لـ صلحها مع طليقها المطرب حسام حبيب، وتفاصيل تنازلها عن البلاغات التي قدمتهما ضدة

قال ياسر قنطوش خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": البلاغان  المقدة ضد حسام حبيب خاصين بالسيارة وبعض قضايا العنف الأسري وبعد التحقيق معها والاستماع لأقوالها في التحقيقات قام حسام حبيب بإعادة المتعلقات وتم التنازل  عن القضايا".

وتابع: كفى الله المؤمنين شر القتال، وبشكر حسام حبيب على حرصه والمودة كزملاء وأنه أعاد الممتلكات حيث أعاد السيارة المرسيدس يوم الأربعاء الماضي بشكل رسمي بمحضر استلام رسمي وقدمناه للنيابة".

محامي حسام حبيب: لازالت قضية حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب قائمة

وكان قد تحدث محامي حسام حبيب عن البلاغ الذي قدمه حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب، فقال: "هناك ملف تقدم به حسام حبيب  للنائب العام بسبب تصريحاتها عبر مداخلاتها الهاتفية ونعتت موكله بعبارات يعاقب عليها القانون، وأحيل البلاغ إلى نيابة أكتوبر ولازال قائمًا ومستمرًا وسوف يتنازل حين يرى ذلك".

وتابع: "اللي حصل تنازل وليس تصالح معناه أن الطرف الأخر تنزل بوكالة قانونية  لكن استخدام لفظ (رجع الحاجة) مش عارف يعني إيه رجع الحاجة؟ لم يكن هناك نزاع بينهما حول ملكية السيارة وهو لم ينكر أنها من قامت بسداد قيمة السيارة وأصدرت أمرًا للبائع بأن تكون المبايعة باسم حسام حبيب".

تابع موقع تحيا مصر علي