عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد أمام شاختار بدوري الأبطال

تحيا مصر

يستعد فريق كرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة فريق شاختار الأوكراني، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار

وتنطلق مواجهة الميرنجي أمام نظيره الأوكراني في تمام التاسعة مساء  اليوم الثلاثاء الموافق 11 من أكتوبر الجاري، وتُذاع عبر قناة “ بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى الريال لحسم تأهله بشكل رسمي لدور ثمن النهائي من البطولة، التي سيعمل جاهداً على الحفاظ على تلك النسخة من البطولة التي حققها الموسم الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي بالفوز بنتيجة هدف دون رد في المباراة النهائية.

تشكيل ريال مدريد المتوفع لمباراة شاختار

ويغيب عن الميرنجي خلال مواجهة اليوم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، بسبب إصابته بعرق النسا، لذا متوقع أن يكون تشكيل الريال كالتالي:

في حراسة المرمى: لونين.

في الدفاع: فاسكيز، ناتشو، إيدير ميليتاو، ميندي.

في الوسط: توني كروس، تشواميني، كامافينجا.

في الهجوم: كريم بنزيمة، رودريجو، أسينسيو.

ترتيب ريال مدريد في المجموعة

ويحتل فريق الريال صدارة المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط حققهم من خلال الفوز في أول 3 لقاءات على حياب كل من ( سيليتك، لايبزج، شاختار)، فيما يأتي خلفه شاختار في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ولايبزج ثالثاً برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق سيليتك برصيد نقطة وحيدة.

وتعد مواجهة اليوم هي بروفة أخيرة للريال قبل مواجهة الكلاسيكو الذي ينطلق في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد المقبل الموافق 16 من أكتوبر الجاري، والتي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي