عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول مصطفى كامل لمقر انتخابات نقيب الموسيقيين| صورة

مصطفى كامل
مصطفى كامل

بدأت منذ قليل انتخابات نقابة المهن الموسيقية لترشيح الأنسب بين المرشحين لتولي رئاسة نقابة المهن الموسيقية خلفا وذلك بعد استقالة الفنان هاني شاكر بشكل مفاجئ عن النقابة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصول الفنان مصطفى كامل لمقر النقابة

مصطفى كامل في مقر نقابة المهن الموسيقية

ووصل مصطفى كامل لـ مقر نقابة المهن الموسيقية باعتباره مرشحا لمنصب رئيس النقابة، وذلك ليشهد على الانتخابات بنفسه، وللإدلاء بصوته على مقعد النقيب خلفًا للفنان هاني شاكر.

وصول مصطفى كامل

انتخابات نقابة الموسيقين

هذا وتنعقد انتخابات النقابة في  كلا من القاهرة بنادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، وفي الإسكندرية على مسرح عبد المنعم جابر، وفي المنصور في قاعة ميامي بطلخا، وفي مقار النقابات الفرعية بمختلف المحافظات الأخرى حتى الصعيد، ويأتي قائمة المرشيحين على منصبة نقيب الموسيقين كلا من الموسيقار مصطفى حلمي، والفنان مصطفى كامل، والدكتور علاء سلامة، والموسيقار شريف حلمي.

وعود مصطفى كامل لـ أعضاء نقابة الموسيقيين في حالة فوزه في الانتخابات

جدير بالذكر، أنه قدم الفنان مصطفى كامل عدد من الوعود المقررر تنفيذها في حالة فوزه في انتخابات النقابة، اذ قال في تصريح تليفزيوني: “بأمر الله هقضي على الفساد بس مش أنا لوحدي لأني معايا مجموعة ناس من المجلس شرفاء عشان مقدرش اتهم زمايلي كلهم بس ممكن يكون فيه ناس مش مقاتلة وهشتغل بردو بالجمعية العمومية الذين لم يوفقوا أنهم يبقوا أعضاء مجلس بسبب الشلل في النقابة”.

مصطفى كامل يكشف فساد نقابة المهن الموسيقية

وسبق وتحدث مطصفى كامل عن فساد الفنان هاني شاكر في نقابة الموسيقيين بعد توليه منصر رئيسا له، فقال: "الغلطة الكبيرة أن أستاذ هاني شاكر كان المفروض في حاجة زي كدا لو فرضنا أن هيرجع في قرارك كان جابهم ووفق بينهم بشكل مقفول.. كل الكلام بيقول أن فيه ناس غير الفنان هاني شاكر كانت هي اللي بتدير النقابة، وفيه واحد وكيل النقابة كان واخد الختم من استاذ هاني ومفوضه يمضي عنه ودا ميصحش، يعني أنا لو أخويا في النقابة مينفعش أديله الختم".

تابع موقع تحيا مصر علي